جروس على أعتاب الإقالة بعد التعادل مع الوحدة الإماراتى


بات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى أهلى جدة، على أعتاب الإقالة بعد التعادل مع نادى الوحدة السعودى، فى أول مباريات دورى المجموعات ببطولة دورى ابطال آسيا.

وانتهت المباراة التى أقيمت مساء الإثنين بالتعادل بهدف لكل فريق، وأحرز الوحدة هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وهو ما سبب صدمة لجماهير الاهلى الذين تمنوا رجوع الفريق بنقاط المباراة كاملة.

عقب نهاية المباراة أبدى”جروس” حزنه لضياع نقطتين من نقاط المباراة، وقال إن الآداء كان مرضيا فى ظل وجود لاعبين يلعبون لأول مرة فى دورى أبطال آسيا، وكذلك الغيابات التى عانى منها الفريق مثل النجم السورى عمر السومه هداف الفريق، والجناح الجزائرى يوسف البلايلى، ودجانينى، وان الآداء لم يكن سيئا ولكن الفريق يحتاج إلى التنظيم الدفاعى بشكل أكبر، وأكد أن التأهل مازال فى يد الفريق خاصة بعد التعادل بين الاستقلال الايرانى والشرطة العراقى شركاء نفس المجموعة.

الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بنادى أهلى جدة، أدلى بتصريحات غاضبة عقب اللقاء، وحمل المسؤولية للمدير الفنى للفريق، واكد أن جروس لا يلبى طموح النادى، واللاعبون ليس لهم ذنب، وأشار إلى جلسة تجرى مع جروس قريباً لمراجعة أحوال الفريق، كما قرر”منصور” إقالة أحمد بامعوضة المدير التنفيذى للفريق، وانتقد تجاوزاته قائلا”تجاوزاته لا يقبلها شخص مسؤول”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.