مباريات اليوم وجدول المواعيد والقنوات الناقلة

يمكنكم من خلال هذا الموضوع الشيق معرفة مباريات اليوم بشكل مستمر وتحديث دائم.

مباريات اليوم

لذلك تسهيل عليكم وعلى محبي وعشاق كرة القدم ننشر لكم جدول مواعيد مباريات اليوم في جميع الدوريات العالمية، منها الدوري المصري وكأس أسبانيا والدوري الإنجليزي، وكأس إيطاليا والدوري الإيطالي، أيضا نعرض عليكم القنوات الناقلة لكل مباراة.

مباريات اليوم في تحديث دائم ومستمر

مباريات اليوم الأربعاء 17/11/2017

الدوري الإسباني الدرجة الأولى

جيرونا: ريال سوسييداد في تمام الساعة 10:00 مساء ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة بين سبور 3 أو بين سبورت 17 أو سكاي سبورت أو بين لاليج.

الدوري الألماني الدرجة الأولي

شتوتجارت: بروسيا دورتموند في تمام الساعة 9:30 مساء ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة بين سبورت 5 أو بين سبورت ماكس 10 أو بت سبورت 2.

الدوري الفرنسي الدرجة الأولي

ليل: سانت إيتيان في تمام الساعة 8:00 مساء ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة بين سبورت 7 أو بين سبورت 1 فرنسي.

أميان: موناكو في تمام الساعة 9:45 مساء ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة بين سبورت 6.

حيث نعلم أنكم تعشقون الإثارة والمتعة في المباريات والتحديات لكل دوري ولكل أسبوع،  نعرض عليكم كل المباراة بين الفريقين وموعد المباريات بالتوقيت المصري وبتوقيت السعودية والقناة الناقلة للمبارة، حيث نقوم بتحديث يومي لكل مباراة بشكل دوري، حتى تحصل على كل ما هو جديد وشيق وممتع في عالم كرة القدم.

كرة القدم هي الهدف الذهبي حيث يلعب حول العالم 250 مليون لاعب في جميع الآندية لأكثر من 200 دولة، هي الرياضة المفضلة لدي الجميع والأكثر إنتشارا حول العالم، فعلى كل لاعب من الفريق أن يقوم بإحراز هدف في مرمي الفريق الآخر المنافس له، كرة القدم مباراة رياضية وشرف للجميع.

عبر هذا الجدول نعرض عليكم مباريات اليوم لكل دوري وكأس حول العالم.