جدول مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع 29 وصراع النجاة من الهبوط يشتعل

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ 29 من بطولة الدوري العام لكرة القدم موسم 2016-2017 والذي أوشك على الانتهاء حيث تبدأ مباريات هذا الأسبوع غداً الأربعاء الموافق 17 مايو 2017 وتشهد مباريات هذا الأسبوع مواجهات صعبة لفرق القاع، فبعد أن حسم الأهلي اللقب نظرياً فإن المتعة والإثارة قد انتقلت إلى المؤخرة وصراع النجاة من الهبوط الذي يهدد 6 فرق في مؤخرة الدوري ولها مواجهات صعبة حيث يلتقى الشرقية مع الأهلى، والداخلية مع المصرى، والنصر للتعدين مع الانتاج الحربى في مواجهة من نار، وأسوان مع إنبى، وطنطا مع طلائع الجيش.

جدول مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع 29 وصراع النجاة من الهبوط يشتعل 2 16/5/2017 - 7:15 م

جدول مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ 29 

– يوم الأربعاء 17 مايو يلتقى الشرقية مع الأهلي على استاد السلام في السابعة مساءً.

– يوم الخميس 18 مايو يلتقى المصري مع الداخلية في الثالثة والنصف مساءً على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب، ويلتقى سموحة مع بتروجيت في السادسة والنصف على نفس الملعب، ويلتقى الزمالك مع وادى دجلة في التاسعة مساءً على استاد بتروسبورت.

– يوم الجمعة 19 مايو يلتقى الإسماعيلى مع المقاولون العرب على استاد الإسماعيلية في الخامسة مساءً، ويلتقى النصر للتعدين مع الانتاج الحربى على استاد أسوان الدولى في السابعة والنصف مساءً.

– يوم السبت 20 مايو يلتقى مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندرى على استاد الفيوم في الرابعة إلا الربع عصراً، ويلتقى إنبى مع أسوان على استاد بتروسبورت في السادسة مساءً، ويلتقى طلائع الجيش مع طنطا في الثامنة والنصف مساءً على استاد الدفاع الجوى.

وننشر صورة من جدول مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ 29

جدول مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع 29 وصراع النجاة من الهبوط يشتعل 1 16/5/2017 - 7:15 م