جدول مواعيد مباريات الأسبوع في بطولات الدوري المصري وكوبا أمريكا ويورو 2016

تقام خلال هذ الأسبوع العديد من المباريات في بطولة الدوري المصري وبطولة كوبا أمريكا وبطولة أوروبا 2016 التي تقام بفرنسا، ونعرض جدول مواعيد مباريات الأسبوع في البطولات الثلاث التي يتابعها العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع في بطولات الدوري المصري وكوبا أمريكا ويورو 2016 1 11/6/2016 - 10:29 ص

– يوم السبت 11 يونيو تقام في الواحدة صباحاً مباراة تشيلى وبوليفيا، وفي الثالثة والنصف صباحاً الأرجنتين مع بنما، وفي الثالثة عصراً ألبانيا وسويسرا، وفي السادسة مساءً ويلز مع سلوفاكيا، وفي التاسعة مساءً إنجلترا مع روسيا، وفي العاشرة مساءً الزمالك والشرطة.

– يوم الأحد 12 يونيو تقام في الواحدة صباحاً مباراة أمريكا وباراجواى، وفي الثالثة صباحاً كولومبيا وكوستاريكا، وفي الثالثة عصراً تركيا وكرواتيا، وفي السادسة مساءً بولندا وأيرلندا الشمالية، وفي التاسعة مساءً ألمانيا وكرواتيا.

– يوم الاثنين 13 يونيو تقام في الثانية عشر والنصف صباحاً مباراة الاكوادور وهايتى، وفي الثالثة والنصف صباحاً البرازيل مع بيرو، وفي الثالثة عصراً إسبانيا مع تشيك، وفي السادسة مساءً إيرلندا مع السويد، وفي التاسعة مساءً بلجيكا مع إيطاليا، وفي العاشرة مساءً الأهلي مع المصرى.

– يوم الثلاثاء 14 يونيو تقام في الثالثة صباحاً مباراة المكسيك وفنزويلا، وفي الرابعة صباحا أوروجواى مع جاميكا، وفي السادسة مساءً النمسا مع المجر، وفي التاسعة مساءً البرتغال مع أيسلندا، وفي التاسعة مساءً أيضاً المقاولون العرب مع أسوان.

– يوم الأربعاء 15 يونيو تقام في الثالثة صباحاً مباراة تشيلى مع بنما، وفي نفس التوقيت الأرجنتين مع بوليفيا، وفي الثالثة عصراً روسيا مع سلوفاكيا، وفي السادسة مساءً رومانيا مع سويسرا، وفي التاسعة مساءً فرنسا مع ألبانيا.

– يوم الخميس 16 يونيو تقام في الثالثة مساءً مباراة إنجلترا مع ويلز، وفي السادسة مساءً اوكرانيا مع أيرلندا الشمالية، وفي التاسعة مساءً ألمانيا مع بولندا.

– يوم الجمعة 17 يونيو تقام في الثالثة مساءً مباراة إيطاليا مع السويد، وفي السادسة مساءً تشيك مع كرواتيا، وفي التاسعة مساءً إسبانيا مع تركيا.

ونعرض صورة توضح جدول مواعيد مباريات الأسبوع في بطولة الدوري المصري وبطولة كوبا أمريكا، وبطولة أوروبا يورو 2016

جدول مباريات الأسبوع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.