جدول مباريات فريق برشلونة لموسم 2019_2020

يبدأ فريق برشلونة الأسباني التحضير والتجهيز للموسم الجديد من الدوري الأسباني بعدما حصل على لقب الدوري لموسم 2018_2019 وتعتبر البطولة الوحيدة التي حصل عليها الفريق الكتالوني، كان الفريق قريب جداً من تحقيق الثلاثية الموسم الماضي ولكن خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول ومن الكأس على يد فالنسيا ولم يحقق سوي الدوري الأسباني.

يريد الفريق الكتالوني بقيادة إرنستو فالفيردي المدرب الفني للفريق تحقيق جميع البطولات للموسم القادم وخاصة دوري أبطال أوروبا بعدما عجز الفريق الأسباني عن تحقيقه لسنوات عديدة، بالفعل يدخل فريق برشلونة بكل قوة في الميركاتو الصيفي للتعاقد مع العديد من اللاعبين لتقوية الفريق وتجهيزة للموسم القادم من أجل حصد جميع الألقاب.

تعاقد برشلونة مع اللاعب الشاب الهولندي دي يونج من نادي أياكس أمستردام في مركز خط الوسط لتقوية وتعزيز مركز المنتصف، وتعاقد برشلونة في صفقة تبادلية مع فريق فالنسيا مع الحارس البرازيلي نيتو، ويقترب برشلونة من التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان من فريق  أتلتيكو مدريد في خط الهجوم، ومن المحتمل توقيع البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان لتقوية الهجوم وعودة الثلاثي المرعب مرة أخرى في هجوم برشلونة ميسي وسواريز ونيمار، ويكثف فريق برشلونة جهوده للتعاقد مع المدافع الهولندي دي ليخت من أياكس أمستردام.

نعرض لكم مباريات الذهاب لفريق برشلونة لموسم2019_2020:

حيث يلاقي فريق برشلونة العديد من الفرق على ملعب الكامب نو الخاص بالنادي الكتالوني وهم(ريال بيتيس_فالنسيا_فياريال_اشبيلية_ريال مدريد_بلد الوليد_سيلتا فيغو_مايوركا_الافيس).

ويلاقي باقي الفرق خارج ملعبه وهم(بيلباو_اوساسونا_غرناطة_خيتافي_ايبار_ليفانتي_ليغانيس_اتليتيكو مدريد_ريال سوسيداد_اسبانيول).

حيث تكون مباراة كلاسيكو الذهاب على ملعب الكامب نو يوم 27_10_2019، وكلاسيكو الاياب على ملعب البيرنابيو يوم 23_2_2020.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد