جدول مباريات ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018 “دور ال8” بتوقيت القاهرة

يعتبر كأس العالم المقام في روسيا الآن، واحدا من أبرز الأحداث الكروية التي يتابعها عشاق كرة القدم حول العالم، وعلى الرغم من وجود العديد من المفاجآت هذا العالم في هذه البطولة،   من أهمها خروج منتخبات كانت مرشحة بقوة للوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم، مثل المنتخب البرتغالي ومنتخب أسبانيا وحامل اللقب المنتخب الألماني، إلا أن الآنظار لا تزال ملعقة على موسكو لمعرفة من سيحمل اللقب لعام2018، وسوف نقوم في هذا المقال بعرض جدول مواعيد ربع نهائي كأس العالم.

جدول مباريات ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018

جدول مواعيد ربع نهائي كأس العالم

اقرأ أيضا

موعد مباريات دور النصف نهائي كأس العالم روسيا 2018 بتوقيت القاهرة

الجدول الكامل مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 والمواعيد بتوقيت القاهرة

بعد أن صعد 16 فريق من أقوى المنتخبات على مستوى العالم إلى دور ال16، تم تصفيتهم إلى 8 منتخبات فقط في ربع النهائي، وسط عدد من المفاجآت التي صدمت الجميع، منها خروج منتخبات كانت مرشحة لحصول على اللقب هذا العام، بأهداف في الدقائق  الأخيرة من المباريات، وسط ذهول اللاعبين والمشجعين الذي جاؤوا من بلادهم لتشجيع منتخباتهم.

وتغيرت الخريطة المتوقع لمباريات دور ال8 بعد أن صعدت فرق لم تكن مرشحة للوصول إلى هذه المرحلة من كأس العالم وسط إعجاب الجميع بالجهود المبذولة من الفرق.

المباراة التاريخ المباراة الميعاد بتوقيت القاهرة
فرنسا ضد أورجواي 6 يوليو 4 عصرا
البرازيل ضد بلجيكا 6 يوليو 8 مساءا
الفائز من مباراة السويد× إنجلترا 7 يوليو 4 عصرا
روسيا ضد كرواتيا 7 يوليو 8 مساء

وسط مفاجأة غير متوقعة غادرت كلا من أورجواي والبرازيل دور ال8 وسط ذهول متابعي كرة القدم، خاصة أن البرازيل كانت مرشحة للفوز بكأس العالم هذا الموسم.

مواعيد مباريات دور ال8
مواعيد مباريات دور ال8
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.