جدول مباريات اليوم السبت 1 يناير ومواجهات قوية في الدوري السعودي والانجليزي

تُقام اليوم السبت 1 يناير 2022 العديد من المباريات الهامة في الدوريات الأوربية والدوريات العربية وسوف نتعرف على جدول مباريات اليوم موضحين من خلاله موعد المباريات والقنوات الناقلة والكثير من التفاصيل الآخرى.

جدول مباريات اليوم

جدول مباريات اليوم

مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي سيبدأ العام الجديد 2022 بمواجهات قوية حيث يواجه حامل اللقب مع غريمه آرسنال ضمن الجولة الـ 21 من مباريات الدوري الإنجليزي، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة والثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن المباراة ملعب استاد الإمارات، وبشأن القنوات الناقلة، ستذيع قناة beIN Sports 1 HD Premium هذه المواجهة القوية بصوت المعلق حفيظ الدراجي.

جدول مباريات اليوم مانشستر سيتي
جدول مباريات اليوم مانشستر سيتي

مباراة توتنهام وواتفورد في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق واتفورد نظيره توتنهام في مواجهة قوية ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وستقام المباراة مساء اليوم السبت 1 يناير في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على مباشرة من خلال قناة beIN Sports1 HD Premium الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبصوت المعلق  نوفل باشي.

 مباراة كريستال بالاس  ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

المواجهة الثالثة في الدوري الإنجليزي بين كريستال بالاس ونظيره اللندني وست هام يونايتد، يريد الأول من الإستمرار في سلسلة الإنتصارات بعد التغلب على واتفورد برباعية الجولة السابقة، بينما يريد الفريق المنافس استغلال عامل الأرض والجمهور لحصد الثلاثة نقاط، وستقام المباراة بينهم مساء السبت، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، والثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع تلك المواجهة عبر قناةbeIN Sports1 HD Premium، بتعليق عامر الخوذيري.

مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 1 يناير

إليكم موعد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة التعاون ضد ضمك في الدوري السعودي

يفتتح الدوري السعودي العام الجديد بمواجهات قوية، حيث يستضيف فريق التعاون نظيره ضمك الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وستنطلق المباراة عصر السبت في تمام الساعة 2.25 بتوقيت القاهرة، و3.25 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباريات الدوري السعودي عبر شبكة قنوات  SSC بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.

مباراة النصر  ضد الفتح في الدوري السعودي

يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره الفتح ضمن مباراة الجولة الـ15 من الدوري السعودي، اليوم السبت، وستنطلق المباراة عبر شبكة قنوات SSC ومنصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة 4.40 مساءاً بتوقيت القاهرة، و5.40 بتوقيت مكة المكرمة.

جدول مباريات اليوم النصر السعودي
جدول مباريات اليوم النصر السعودي

مباراة الأهلي ضد الشباب في الدوري السعودي

بعد فوز الإتحاد على ضمك في مواجهة أمس الجمعة، فيريد فريق الشباب، متصدر جدول الترتيب، مواصلة الإنتصارات لتضييق الخناق على الاتحاد، وستقام المواجهة بين الأهلي والشباب مساء السبت في تمام الساعة 6.50 بتوقيت القاهرة، و7.50 بتوقيت مكة المكرمة، عبر قنوات SSC ومنصة شاهد الإلكترونية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.