جدول مباريات اليوم الأربعاء 6-2-2019 والقنوات الناقلة..برشلونة وريال مدريد أبرز اللقاءات

جدول مباريات اليوم الأربعاء عبر موقع نجوم مصرية حيث يُقام اليوم عدد من المباريات الهامة أبرزهم لقاء برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا ذهاب نصف النهائي،  حيث يحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره برشلونة في ملعب الكامب نو في إطار مسابقة كأس ملك أسبانيا الدور نصف النهائي، وقد تأهل ريال مدريد لنصف النهائي بعدما استطاع الفوز على نظيره جيرونا بنتيجة تاريخية بسبعة أهداف مقابل ثلاث وذلك في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما برشلونة في مباراته الأخيرة حقق أيضاً فوز كبير على نظيره إشبيليه لينتهي اللقاء بستة أهداف لبرشلونة مقابل ثلاثة أهداف.

جدول مباريات اليوم الأربعاء

جدول مباريات اليوم الأربعاء

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء يمثل نسبة كبيرة من علميات البحث اليومية من قبل عشاق كرة القدم في جميع البطولات المحلية والعالمية تزامناً مع أهم لقاءات الأربعاء موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، بجانب مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي أمام ايفرتون ضمن الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كأس اسبانيا

تُقام مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وسوف يُنقل اللقاء على بي أن سبورت 3.

المباراة التوقيت القناة الناقلة
برشلونةXريال مدريد
  • 22:00 بتوقيت مصر.
  • 23:00 بتوقيت السعودية.
بي أن سبورت 3

جدول مباريات اليوم الأربعاء الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة واحدة سوف تُقام اليوم الأربعاء بين ايفرتون ومانشستر سيتي الجولة 27 من الدوري الممتاز، مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة وفي حالة فوزه اليوم أمام ايفرتون سوف يصل رصيد نقاطه إلى 62 متساوياً مع ليفربول الأول، خاصةً بعد نتيجة مباراة ليفربول ووست هام التي أُقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليصل عدد نقاط ليفربول إلى 62 نقطة.

المباراة التوقيت القناة الناقلة
ايفرتونXمانشستر سيتي 21:45 بتوقيت مصر.

22:45 بتوقيت السعودية.

بي أن سبورت HD2

جدول مباريات اليوم الأربعاء الدوري السعودي

في إطار مواجهات الأسبوع التاسع عشر، تُقام مباراة النصر والقادسية في تمام الساعة السابع وربع مساءً بتوقيت مصر، وعن أحدث احصائيات النصر بعد 18 مباراة في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما القادسية في المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

المباراة التوقيت القناة الناقلة
النصرXالقادسية 20:15 بتوقيت السعودية.
  • KSA SPORTS
  • dawri plus

جدول مباريات اليوم الأربعاء كأس فرنسا

المباراة التوقيت وفق مصر
فيلفرانشXب.س.جيرمان 19:30
فيتريXليون دوشير 19:30
رينXليل 22:05

جدول مباريات اليوم كأس الاتحاد الإنجليزي

المباراة التوقيت
ويست بروميتشXبرايتون 22:05 بتوقيت مصر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد