جدول مباريات اليوم، القنوات المجانية الناقلة ومفاجئات عديدة في الجولة الأولى تعرف عليها الآن

جدول مباريات اليوم والقنوات المجانية الناقلة

تنطلق اليوم في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة فعاليات اليوم الثالث لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث سيشهد يوم غد إجراء 4 مباريات تجمع بين منتخبات المجموعتين C وD، حيث تواجه فرنسا المنتخب الأسترالي في حين يلعب منتخب البيرو أمام المنتخب الدنماركي، لتكتمل بذلك الجولة الأولى من مباريات المجموعة C، أما في ما يخص مباريات المجموعة D فسوف يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الأيسلندي، بينما ستجمع المباراة الثانية بين منتخب نيجيريا والمنتخب الكرواتي.

جدول مباريات اليوم، القنوات المجانية الناقلة ومفاجئات عديدة في الجولة الأولى تعرف عليها الآن 1 16/6/2018 - 9:12 ص

و يقدم لكم موقع نجوم مصرية في الجدول التالي توقيت بث كل واحدة من المباريات السابقة:

المجموعة C فرنسا X استراليا 12:00 بتوقيت القاهرة ملعب کازان أرينا  

  • IRIB TV 3
  • Italia 1
  • TRT 1 HD
  • ZDF HD

  • TVP 1 HD
بيرو X الدنمارك 18:00 بتوقيت القاهرة ملعب أتكريت أرينا
المجموعة D الأرجنتين X آيسلندا 15:00 بتوقيت القاهرة ملعب موردافيا أرينا
كرواتيا X  نيجيريا 21:00 بتوقيت القاهرة ملعب كالينغراد

و قد أجريت إلى حدود الآن ومنذ انطلاق المونديال أربع مباريات كان النصيب الأوفر منها للمنتخبات العربية، حيث افتتح منتخب الأخضر السعودي منافسات كأس العالم بمواجهة المنتخب الروسي المستضيف، وعن نفس المجموعة واجه المنتخب المصري نظيره الأوروغواياني.

في حين لعب المنتخب المغربي الذي ينافس في المجموعة الثانية أمام المنتخب الإيراني، بينما جمعت المباراة الأخرى عن المجموعة الثانية بين المنتخب الإسباني والمنتخب البرتغالي.

و يرصد لكم موقع نجوم مصرية في الجدول التالي كذلك نتائج المباريات الماضية

المجموعة A روسيا X السعودية 5 – 0
مصر X الأوروغواي 0 – 1
المغرب X إيران 0 – 1
البرتغال X إسبانيا 3 – 3

مفاجئات الجولة الأولى

و قد عرفت مباراة المنتخب الإسباني والمنتخب البرتغالي تألق الدون كريستيانو رونالدو، حيث تمكن من إنقاذ منتخب بلاده، وإحراز ثلاثة أهداف كاملة، جاءت من بينها ضربة حرة مباشرة عدل من خلالها النتيجة في آخر دقائق اللقاء.

كما شهدت مباراة المنتخب المصري ونظيره الأوروغواياني غياب النجم محمد صلاح، على عكس ما كان منتظرا، حيث فضل الناخب الوطني هيكتور كوبر الإحتفاظ به للمباراتين القادمتين وعدم المجازفة به.

و لم تخلو مباراة المغرب وإيران هي الأخرى من المفاجآت، حيث فاجأ المنتخب الإيراني الجميع وتمكن من اقتناص النقاط الثلاث في آخر دقائق اللقاء، بهدف سجله المهاجم المغربي عزيز بوحدوز بالخطأ في مرماه، لتتعقد بذلك مهمة المنتخب المغربي في بلوغ الدور الثاني، وهو الذي كان مرشحا بقوة لبلوغه على حساب المنتخب البرتغالي.

و قد عانى المنتخب السعودي هو الآخر من خيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام أصحاب الأرض، بخماسية نظيفة فاجأت الجميع، بعد المجهودات الكبيرة التي بدلها اتحاد الكرة السعودي للتحضير لكأس العالم 2018.



اترك تعليقاً