جدول مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 | مواعيد مباريات مصر والسعودية

نعرض جدول مباريات المجموعة الأولى من بين المجموعات المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي يشارك فيها المنتخبان الشقيقان مصر والسعودية، وسنتعرف على مواعيد إقامة مباريات المنتخب المصري، وكذلك المواعيد بالنسبة للمنتخب السعودي في إطار دور المجموعات من المونديال العالمي.

جدول مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 | مواعيد مباريات مصر والسعودية

المجموعة الأولى من بين مجموعات مونديال 2018، تضم منتخبات روسيا الدولة المستضيفة لكأس العالم، والمنتخب السعودي، ومنتخب مصر، ومنتخب الأوروجواي، وستكون مباراة الافتتاح والتي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في شتى بقاع الأرض بين السعودية وروسيا ضمن مباريات  الجولة الإفتتاحية، وهي مباراة هامة جداً لكلا المنتخبين لتحقيق التأهل للأدوار التالية، بجانب أنها محط أنظار جميع دول العالم.

توقيتات جدول مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018

المباراة الإفتتاحية لمونديال روسيا 2018 ستقام مساء سوم الخميس المقبل الموافق 29 رمضان 1439، 14 يونيو 2018، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو ما يناظر الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستشهد العاصمة الروسية موسكو حفل الإفتتاح الذي دعي له العديد من الشخصيات السياسية والرياضية البارزة على الساحة العالمية وعلى رأسهم الرئيس الروسي فلادمير بوتين.

المباراة الثانية ضمن جدول مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018 ستقام ما بين منتخب مصر ضد منتخب الأوروغواي، وستقام المباراة ظهيرة يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018، في تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن المباريات ملعب لوجنيكي بموسكو العاصمة.

جدول مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018
جدول مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018

مباريات الجولة الثاني للمجموعة الأولى

الجولة الثانية للمجموعة الأولى سيلتقي خلالها منتخب مصر مع منتخب روسيا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19-6-2018، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يكون موعد مباراة المنتخب السعودي ضد الأوروجواي يوم الأربعاء 20-6-2018 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جدول مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 | مواعيد مباريات مصر والسعودية 1 14/6/2018 - 2:52 ص

مباريات الجولة الثالث: موعد مباراة مصر والسعودية

الجولة الثالثة من جدول مباريات المجموعة الأولي والتي ستشهد لقاء كروي عرب خالص، حيث يلتقي المنتخبان الشقيقان مصر والسعودية في نفس توقيت مباراة روسيا وأوروجواي، وسيكون موعد مباراة مصر والسعودية في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم الإثنين الموافق 25-6-2018 ليتحدد بشكل رسمي من هما المنتخبين المتأهلين عن المجموعة الأولى لدور 16.

جدول مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 | مواعيد مباريات مصر والسعودية 2 14/6/2018 - 2:52 ص

قريباً نوفر لكم جدول مواعيد مباريات المنتخبان العربيان تونس والمغرب لمتابعة مسيرة المنتخبات العربية في كأس العالم روسيا 2018.

تحديث: يلتقي منتخب مصر الوطني ومنتخب روسيا مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والمباراة على تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة على النايل سات والعرب سات.



اترك تعليقاً