مواعيد مباريات الدوري المصري 2018 / 2019 الأسبوع الثالث كاملاً.. خريطة بث مباريات الأهلي والزمالك مباشر من خلال القنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم وجدول مباريات الدوري المصري 2018/2019 كاملة و مباريات الأهلي ونادى الزمالك،   وننشر اليكم جدول ومواعيد الاسبوع الثالث  من الدوري المصري في موسمه الجديد 2018/2019، والذي انطلقت أولى مباريات الدوري المصري يوم الثلاثاء 31/7/2018، وتقام المنافسات السنوية في منتصف الصيف كل عام، وتستعد الملاعب المصرية في استقبال كبار الآندية في الدوري واستقبال الجماهير، ويفتتح الدوري المصري هذا الموسم بـ لقائين هامين في أول أيام الانطلاق.
الدوري المصري يشهد سابقة لأول مرة، يشهد الدوري المصري موسم 2018/2019 سابقة تاريخية مرة، حيث تم تغيير مسمى فريق رياضي اسم آخر من الأسيوطى سبورت إلى بيراميدز، وتشهد بطولة الدوري منافسات مشتعلة في الأسبوع الأول من البطولة، حيث تقام المباراة الأخيرة في الأسبوع الأول بين فريقى الأهلي والإسماعيلى.

جدول مباريات الدورى المصرى الممتاز 2018-2019

جدول مباريات الدوري المصري الممتاز 2018-2019

الدوري المصري كما عهدناه يشترك فيه عدد من الفرق المصرية الخاصة بالأندية المصرية وعددهم 18 فريق، موزعين على كافة محافظات الجمهورية، وينافسون جميعم على لقب بطل الدوري.

وخلال هذا العام دخل في الفرق الرياضية الجونة وحرس الحدود وأخيرًا فريق نجوم المستقبل، ونذكر أن النادي الأهلي حصد لقب بطل الدوري خلال العام الماضي

بفارق نقاط كبير بينه وبين أقرب منافسيه ويأمل في مواصلة تحقيق اللقب، كما يشهد الدوري منافسات قوية بين الآندية حيث دخل فريق بيراميدز بتشكيلة من معظم لاعبى الأهلي والزمالك وبعض لاعبى الفرق الأخرى من أجل المنافسة على الدرع وتحقيق اللقب لأول مرة.

وخلال هذا العام دخل في الفرق الرياضية الجونة وحرس الحدود وأخيرًا فريق نجوم المستقبل، ونذكر أن النادي الأهلي حصد لقب بطل الدوري خلال العام الماضي

جدول مباريات الدوري المصري الممتاز 2018-2019
جدول مباريات الدوري المصري الممتاز 2018-2019

الدوري المصري مضغوط هذا الموسم، تشهد منافسات الدوري المصري هذا الموسم ضغط شديد في المباريات، وينطلق أول أسبوع على ثلاثة أيام يوم 31-1-2، ويشترك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمصري البورسعيدى في الكونفدرالية، غير أن مباريات البطولة العربية ستقام وسط مباريات الدوري المصري وأيضا كأس مصر ومباراة السوبر المصري السعودى حيث سيلعب الأهلي أمام الهلال والزمالك أمام اتحاد جدة السعودي، وتقام مباراة السوبر المصرى بين بطل الكأس وبطل الدوري في منتصف الموسم وقبل مباريات الدور الثانى من الدورى.

جدول مباريات الأهلي القادمة كاملة بالتفصيل  مواعيد ونتائج في الدوري المصري

جدول مباريات الزمالك القادمة كاملة بالتفصيل مواعيد ونتائج  في الدوري المصري

https://www.slideshare.net/MoonAlBadri/httpswwwngmisrcomp1549694-20182019

لعشاق الدوري الانجليزي اليكم

جدول مباريات ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي 2019/2018 |مواعيد مباريات محمد صلاح في البريميرليج بعد رباعية مانشستر يونايتد

القنوات الناقلة للدوري المصري الموسم الجديد

سيتم نقل مباريات الدوري المصري الممتاز  في موسمه الجديد 2018/2019  على الهواء مباشرة  عبر قناتي أون سبورت، وقناة نايل سبورت.

انا بخصوص قناة اون سبورت2 فسوف تبدأ  البث المباشر لها في شهر نوفمبر ولكن القناة الأولى سوف تستمر البث دون أي تغييرات.

بث تردد قناة اون سبورت

بث تردد قناة نايل سبورت وكيفية استقبالها

أما بخصوص كلا من قناة الأهلي وقناة بيراميدز فسوف يكون الوضع مختلف

قناة الأهلي

سوف تذيع قناة الأهلي مباريات  الأهلي كاملة ولكن بعد البث المباشر للمباريات بحوإلى ساعه ونصف، بجانب الاستود التحليلى الخاص بالقناة.

بث تردد قناة الاهلي

قناة بيراميدز

سوف تقوم قناة بيراميدز بنقل مباريات الفريق التابع لها ذهابا واياب بخلاف نقلها إلى عشرة مباريات للأهلي وعشرة مباريات للزمالك على الهواء مباشرة

بث تردد قناة بيراميدز

موعد مباريات الدوري المصري 2018-2019 – الاسبوع الثالث 

تبدأ الجولة الثالثة من الدوري المصري يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس ويستمر حتى اربع ايام حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس أول أيام عيد الأضحى.

مواعيد مباريات الدوري المصري 2018 / 2019 الأسبوع الثالث كاملاً.. خريطة بث مباريات الأهلي والزمالك مباشر من خلال القنوات الناقلة 1 17/9/2018 - 11:40 ص

ترتيب الدوري المصري الان

ننشر اليكم جدول مباريات الدوري المصري الاسبوع الثالث مواعيد المباريات والقنوات الناقلة| ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز

سنتابع معكم من خلال هذا التقرير نتائج مباريات الدوري المصري  بالإضافة إلى جميع أخبار الدوري المصري الممتاز بخلاف أخبار الأهلي أخبار الزمالك واهم ما يستجد حول القنوات الناقلة للدوري المصري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.