جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017-2018 وكريستيانو يعتلي الصدارة

إليكم جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018 الجديد حتى الآن، بعد نهاية مباريات الجولة السادسة من المجموعات، حيث تشمل قائمة هدافي المسابقة العديد من الأسماء، وتضم المباريات في الأدوار التمهيدية من المسابقة بالإضافة لمرحلة المجموعات، حيث يتقاسم وسام بن يدر وكريستيانو رونالدو صدارة القائمة برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

هدافين دوري ابطال اوروبا

ورفع رصيده كريستيانو رونالدو هداف البطولة في النسخ الثلاثة الماضية إلي 9أهداف بعد أن أحرز هدفين أمام أبويل اليوم، وارتفع رصيد المصري محمد صلاح إلى 6 أهداف بعد تسجيله هدف في شباك سبارتاك موسكو.

جدول ترتيب هدافي دوري الابطال

أسم  اللاعب الفريق الأهداف
كريستيانو رونالدو ريال مدريد 12
وسام بن يدر اشبيلية 8
روبرتو فرمينهو ليفربول 8
هاري كين توتنهام 7
محمد صلاح ليفربول 7
نيمار  دا سيلفا باريس سان جيرمان 6
أدينسون كافاني باريس سان جيرمان 6

وكان كريستيانو رونالدو  قد توج بلقب هداف البطولة في الموسم الماضي، بعد أن نجح في تسجيل 12 هدف في  المباريات  التي خاضها فريقه بالمسابقة، وكذلك  في العام قبل الماضي عندما نجح في تسجيل 16 هدف، ليتفوق بشكل كبير على ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ويقود فريقه للتتويج باللقب القاري أخر عامين، مما جعله يحصد الجوائز الفردية لأفضل لاعب بالعالم سواء في استفتاء فرانس فوتبول، أو استفتاء الفيفا.

وستلعب مباريات الإياب من دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم خلال الأسبوع الحالي ومن المتوقع أن يرفع عدد من اللاعبين سجل أهدافهم.

رونالدو اليوم ومحمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو على موعد لزيادة عدد اهدافهم في مباريات الليلة فهل سينجحوا؟