جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي 2018 بعد تعادل الاتحاد مع القادسية | ترتيب الدوري السعودي الآن

يعد جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي أو ترتيب الدوري السعودي من اهتمامات الجمهور السعودي خصوصا بعد انتهاء الجولات الخاصة بالمباريات كل أسبوع، ويتم حساب النقاط عن طريق الفوز أو الخسارة أو التعادل لكل فريق، فعندما تفوز إحدى الآندية على الأخرى تحصد 3 نقاط والتعادل بنقطة والخسارة بلا نقاط، والفريق الأكثر تحقيقا للانتصارات يكون الأول في جدول ترتيب الدوري، وإن بقى على ذلك الحال حتى نهاية الدوري يفوز بلقب بطولة المحترفين السعودية أو مايسمى ببطولة الدوري.

جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي 2018 بعد تعادل الاتحاد مع القادسية | ترتيب الدوري السعودي الآن 1 10/2/2018 - 10:52 ص

دوري المحترفين السعودي 2018

بدأ دوري المحترفين السعودي هذا الموسم وسط منافسة قوية كالعادة بين الفرق خصوصا بين الآندية الكبرى مثل الهلال والأهلي والنصر، ويحتل فريق الهلال الصدارة حتى الآن برصيد 43 نقطة يليه النادي الأهلي برصيد 41 نقطة أي أن الفرق بينهما ليس بعيد مما يجعل المنافسة بينهما مشتعلة على لقب الدوري.

وتسعى جميع الآندية خلال الفترة الحالية بتقديم أفضل النتائج وتحقيق الفوز في المباريات لحصد النقاط التي تقربهم أكثر إلى المراكز الأولى في الدوري.

في الموسم الماضي، فاز الهلال السعودي بلقب بطل الدوري برصيد 66 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن الأهلي الذي احتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة، ولكن هذا الموسم اختلف الأمر فأصبح الأهلي والهلال في منافسة قوية على اللقب.

جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي 2018

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وسنقوم بتحديثه أولًا بأول بعد انتهاء المباريات، يمكنكم حفظ الموضوع في المتصفح الخاص بكم والرجوع إليه بعد كل مباراة.

جدول ترتيب الدوري السعودي “محدث

المركز الفريق النقاط
الأول الهلال 43
الثاني الأهلي 41
الثالث النصر 31
الرابع الفيصلي 30
الخامس الاتحاد 29
السادس التعاون 27
السابع الشباب 26
الثامن الفيحاء 26
التاسع الفتح 22
العاشر الباطن 21
الحادي عشر الاتفاق 19
الثاني عشر القادسية 18
الثالث عشر أحد 18
الرابع عشر الرائد 17

تحديث

تعادل الاتحاد مع القادسية وأصبح الأول يمتلك 29 نقطة والثاني 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري.



اترك تعليقا