جدول ترتيب الدوري المصري 2018/2019 لحد الساعة، فمن سيستطيع تحقيق الدوري هذه السنة؟

بعد انتهاء الجولة الثانية وبداية المباريات الثالثة للفرق المصرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019، بدأت تتضح شيءا فشيئا ملامح الفرق التي ستقوم بالمنافسة على تحقيق مراكز متقدمة في الدوري هذا الموسم منذ البداية والفرق الأخرى التي تحتاج أن تراجع أوراقها وتعيد ترميم صفوفها من أجل تحقيق نتائج أحسن من التي حققتها لحد الساعة والانطلاق بشكل جيد في الدوري المصري لهذا الموسم الذي يعدنا بالكثير من التشويق والإثارة.

جدول ترتيب الدوري المصري 2018/2019 لحد الساعة، فمن سيستطيع تحقيق الدوري هذه السنة؟ 2 13/8/2018 - 3:24 ص

وبدأ قطبا الكرة المصرية وهما كل من النادي الأهلي ونادي الزمالك مشوارهما في الدوري بالتعثر أمام كل من بتروجيت والإسماعيلي بنتيجة التعادل.

لكن كلا الفريقين استدركا الموقف في مباراتهما الثانية في الدوري حيث حقق الزمالك فوزا عريضا على فريق الإتحاد الإسكندري بخماسية مقابل هدف وحيد.

وسار الفريق الأهلي على نفس المنوال حيث فاز في مباراته الثانية في الدوري المصري هذا الموسم على فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين؛
ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري 2018/2019 لحد الساعة فريق بتروجيت بخمسة نقاط بعد تحقيق لفوز وتعادلين لكن بمباراة زائدة عن باقي الفرق.

كما تنتظر الجماهير المتابعة للدوري المصري هذه السنة ما سيفعله النادي الأسيوطي الذي قام رجل الأعمال السعودي تركي آل شيخ بشرائع وتغيير إسمه لنادي الأهرام.

وحقق نادي الأهرام لحد الساعة أربعة نقاط، حيث تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى له قبل أن يسقط في فخ التعادل في المباراة الثانية.

وانضاف نادي بيراميدز بذلك للفرق التي لها أربع نقاط وهي سموحة، الداخلية الإنتاج الحربي بالإضافة إلى الأهلي والزمالك.

نقدم لكم إذن في هذا المقال جدول ترتيب الدوري المصري 2018/2019 لحد الساعة بعد إجراء المباريات الأولى من هذ الموسم.

جدول ترتيب الدوري المصري 2018/2019 :

جدول ترتيب الدوري المصري 2018/2019 لحد الساعة، فمن سيستطيع تحقيق الدوري هذه السنة؟ 1 13/8/2018 - 3:24 ص

ما رأيكم إذن في الدوري المصري لهذه السنة؟ ومن في نظركم سيستطيع التتويج بالدوري في نهاية هذا الموسم؟



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.