جدول ترتيب الدوري المصري واتساع الفارق بين الأهلي والزمالك إلى 11 نقطة

الدوري المصري الممتاز 2016 أكثر منافسة من السنوات الماضية ويشهد هذا الدوري ارقام قياسية واحصائيات كثيرة وجديدة على الكرة المصرية وحافظ النادي الأهلي اليوم على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز العريض على حرس الحدود برباعية نظيفة رغم النقص العددي وطرد حسام غالي وفاز امس نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف على طلائع الجيش ليظل الفارق كما هو 11 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري واتساع الفارق بين الأهلي والزمالك إلى 11 نقطة 1 4/5/2016 - 11:45 م

الأهلي في المركز الأول برصيد 59 نقطة من اجمالي 25 مباراة فاز في 18 وخسر 2 وتعادل في 5مباريات ويعد الأهلي هو اقوي خط هجوم في ترتيب الدوري المصري برصيد 49 هدف واقوي خط دفاع أيضاً 18 هدف. ويلية المنافس أو الغريم التقليدي نادي الزمالك في المركز الثاني أو الوصيف برصيد 48 نقطة وفاز في 14 مباراة وخسر 5 وتعادل في 6 مباريات واحرز الزمالك 34 هدف ودخل في مرماة 19 هدف. المنافسة ما زالت موجودة بين الأهلي والزمالك ولقب الدوري سوف يتم حسمة بشكل كبير للاهلي ولكن في الجولات الاخيرة من مسابقة الدوري.

المركز الثالث من ترتيب مسابقة الدوري المصري يشهد حالة من التنافس الكبير من مجموعة فلاق تحاول الدخول للمربع الذهبي ومنذ بداية المسابقة وصل للمركز الثالث عدة تفرق تصل الية وتبعدة عنة بسبب تقارب المستوي والنقاط والرغبة في اللعب كأس الكونفدرالية الموسم المقبل والمنافسة ما بين الاسماعيلي وسموحة والمصري ومصر المقاصة.

جدول ترتيب الدوري المصري

يشهد الدوري المصري منافسة شديدة للغاية وشارك الأهلي والزمالك حتى الآن في 25 مباراة بخلاف باقي الفريق الذين شاركوا في 26 مباراة والمنافسة مازالت مشتعلة بين القطبين. وصرح مارتن يول المدير الفني الهولندي للنادي الأهلي عن تصدرة الدوري واقترابة من حسمة على حساب الزمالك وقال الفوز في الثلاث مباريات المقبلة يجعلنا نقترب من حسم الدرع ويجعلنا نجلب مخدة للنوم اثناء مباريات الزمالك والاسماعيلي والتي سوف نلعبها بارتياحية تامة. وموقف نادي الزمالك الصعب من ترتيب الدوري والفارق الكبير واستبعاد المدرب اليكس مكليش من المباراة السابقة قد يضع الزمالك في ازمة بسبب تغير الاجهزة الفنية بشكل متفاوت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.