ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاتحاد والإسماعيلي والصدارة للمقاولين مؤقتاً

أقيمت 7 مباريات ضمن الأسبوع السادس في الدوري العام المصري حتى الآن، وقد شهدت مباريات هذه الجولة العديد من المفاجآت منها فوز إنبي على الزمالك، وأيضاً تحقيق نادى أف سي مصر أول فوز له الدوري العام على وادى دجلة، ثم تحقيق أسوان مفاجأة بالتعادل مع بيراميدز، وتصدر المقاولون العرب لقمة جدول ترتيب الدوري مؤقتاً بسبب تأجيل مباراة المصري البورسعيدى مع الأهلي لمشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاتحاد والإسماعيلي والصدارة للمقاولين مؤقتاً 2 30/11/2019 - 3:26 م

بدأت مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري بفوز إنبي على الزمالك 2-1 أحرز أهداف إنبي محمد بسيونى، ومحمد شريف، بينما أحرز هدف الزمالك محمود علاء، وفاز نادى مصر على وادى دجلة بهدف دون رد.

وفاز حرس الحدود على مصر للمقاصة 2-1 أحرز هدفي حرس الحدود عمرو الحلواني، وأحمد شرويدا، بينما أحرز هدف مصر للمقاصة أيد موسيس، وتمكن طنطا من تحقيق التعادل مع سموحة 2-2 سجل هدفي سموحة حسام حسن، بينما أحرز هدفي طنطا إسلام فؤاد ومحمد جمال ميدو.

وتمكن أسوان من تحقيق التعادل مع بيراميدز بنتيجة 2 – 2 أحرز هدفي بيراميدز جون أنطوى، ومحمد فاروق، وأحرز هدفي أسوان أوميد أوكرى، وتعادل طلائع الجيش مع الإنتاج الحربي بدون أهداف، وفاز المقاولون العرب على الجونة 2-صفر، وتقام اليوم السبت مباراة الاتحاد السكندري مع الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاتحاد والإسماعيلي

يتصدر المقاولون العرب قمة الدوري المصري برصيد 13 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة ومؤجل له مباراتين، يليه بيراميدز في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، يليه الزمالك في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، ثم حرس الحدود الخامس برصيد 9 نقاط، يليه كل من المصري، والاتحاد السكندري، ومصر للمقاصة والإنتاج الحربي برصيد 7 نقاط لكل منهم.

يأتي في الترتيب بعد ذلك كل من سموحة، وطنطا، والإسماعيلي، ونادي مصر، برصيد 6 نقاط لكل منهم، ثم أسوان في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، يليه كل من طلائع الجيش، والجونة، وإنبي برصيد 4 نقاط، ثم وادى دجلة برصيد 3 نقاط في قاع الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاتحاد والإسماعيلي والصدارة للمقاولين مؤقتاً 1 30/11/2019 - 3:26 م