جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والجونة.. أمل الزمالك لم ينتهي في المنافسة


اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2018/2019 بعد مباراة الزمالك والجونة والتي انتهت بتعادل الفريقين وأصبح الصراع على على حسم لقب الدوري المصري مستمرا بين الكبيرين الأهلي والزمالك بعد أن كانت جماهير المارد الأحمر تنتظر خسارة الفارس الأبيض والقضاء على آماله ويضمن حصول الأهلي على لقب البطولة.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2019/2019

وبهذه النتيجة يظل نادي الجونة في المركز 15 برصيد 38 نقطة ويرتفع رصيد الزمالك بنقطة واحدة كذلك ويصبح 69 نقطة في المركز الثالث.

وعلى رأس الترتيب يأتي النادي الأهلي بـ74 نقطة يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

وفي حالة فوز الأهلي في المباراة القادمة على المقاولون يفوز بلقب الدوري المصري أما فوز الأهلي يتوجه باللقب.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

دخل نادي الزمالك اللقاء حاملا آمال الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري المصري في أول مباراة يخوضها خالد جلال كمديرا فنيا لنادي الزمالك بعد رحيل السويسري كريستيان جروس على أمل بدء سلسة انتصارات تقربه من النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري وينتظر تعثر المارد الأحمر أو مباراة القمة لحسم الصراع الطويل على لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019.

دخل الزمالك اللقاء بعد توقف الدوري الطويل لاستضافة مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي حسم لقبها منتخب الجزائر الشقيق لصالحه، وهو يفتقد ثلاثة من أهم نجوم الفريق وهم محمود جنش للإصابة وعبدالله جمعة للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات ومحمود كهربا المتواجد في تركيا حاليا بعد أزمة مع الإدارة للانضمام لنادي جديد.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من “عمر صلاح وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي وبهاء مجدي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد ومحمد إبراهيم ويوسف إبراهيم وعمر السعيد”.

كان الشوط الأول بين الفريقين قليل الفرص الخطيرة على المرمى من الفريقين بخلاف كرة وحيدة لنادي الجونة ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى عمر صلاح وأخرى للزمالك أهدرها محمد إبراهيم على بعد أمتار قليلة أمام المرمى.

بدأ الزمالك الشوط الثاني بضغط متواصلا وأسفر عن 3 تسديدات على المرمى نجح دفاع الجونة وحارس المرمى في إبعادها إلى أن وصلت المباراة للدقيقة 63 حين خرجت الكرة من منطقة جزاء الجونة لتجد طارق حامد على حدود المنطقة سددها قوية في المرمى.

ورد نادي الجونة في الدقيقة 76 بهدف التعادل وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 87 إلى أن تعادل محمود عبدالعزيز للزمالك في آخر لحظات المباراة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.