التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلى المثير على سموحة

تصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوزه القاتل على سموحة بهدف جيرالدو فى الدقيقة 98 من المباراة، ويلتقى اليوم فى العاشرة مساءً الزمالك مع الداخلية على استاد “بتروسبورت” لملاحقة الأهلي على قمة الدوري المصري وتخطى بيراميدز.

انتهت مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري بفوز المقاولون العرب على الجونة على استاد “الجونة” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز الأهلى على سموحة بهدف نظيف، وفاز حرس الحدود على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، كما فاز إنبي على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

وتعادل الإسماعيلي مع الإنتاج الحربي بدون أهداف، وفاز فريق مصر للمقاصة على النجوم بهدفين مقابل هدف واحد، وبعد نتائج هذا الأسبوع ودع النجوم رسمياً الدوري الممتاز وتأكد هبوطه وأصبح أول الهابطين فى الدوري، ويقترب من الهبوط فريق الداخلية، وتصارع باقى الفرق من المركز السابع حتى السادس عشر على البقاء فى الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري

يتصدر الأهلي قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة، يليه بيراميدز 65 نقطة، ثم الزمالك 63 نقطة، يليه المصري البورسعيدي 48 نقطة، ثم المقاولون العرب 47 نقطة، يليه مصر للمقاصة 45 نقطة، ثم الإسماعيلي 38 نقطة، يليه طلائع الجيش 37 نقطة، ثم كل إنبي، والإنتاج الحربي، والاتحاد السكندري، والجونة برصيد 36 نقطة لكل منهم.

يليهم فى الترتيب كل من وادي دجلة، وحرس الحدود، وسموحة برصيد 35 نقطة لكل منهم، يليهم فريق بتروجيت برصيد 34 نقطة، ثم الداخلية الذى اقترب من الهبوط برصيد 27 نقطة، ثم النجوم الذى تأكد هبوطه لدوري القسم الثاني برصيد 25 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.