جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بتروجيت


الصراع يشتعل من جديد بين الاهلي والزمالك على قمة الدوري، حيث حقق النادي الاهلي فوزاً كبيراً على فريق بتروجيت 4 اهداف مقابل لاشىء حصل به على أغلى ثلاث نقاط ليرتفع رصيده من النقاط إلى 51 نقطة  ليحتل المركز الثاني في  جدول ترتيب الدوري وبفارق نقطة واحدة عن منافسة التاريخي نادي الزمالك الذي يشغل المركز الأول، والذي له ثلاث مباريات مؤجلة الأولي أمام فريق الإسماعيلي، والثانية أمام خصمه اللدود النادي الأهلي، والثالثة أمام فريق المقاولون العرب.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بتروجيت: يتضح من ترتيب فرق الجدول ما يأتي :

جدول ترتيب الاهلى بعد الفوز على بتروجيت
جدول ترتيب الأهلي بعد الفوز على بتروجيت

النادي الأهلي  يشغل المركز الثاني في ترتيب الجدول لأول مرة هذا الموسم وله مباراة مؤجلة مع فريق بيراميدز الذي تراجع إلى المركز الثالث برصيد 48 نقطة ، ثم يليه فريق المصري البورسعيدي فى المركز الرابع برصيد 38 نقطة وبفارق عشرة نقاط عن فريق بيراميدز، بينما يأتي فريق مصر المقاصة في المركز الخامس برصيد 38 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق المصري البورسعيدي.

ويأتي في المركز السادس فريق المقاولون العرب برصيد 34 نقطة، ثم فريق الإنتاج الحربي برصيد 31 نقطة فى المركز السابع ، ثم  فريق الجونة فى المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ثم الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

ويأتي فريق طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 27 نقطة، ثم فريق حرس الحدود في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق طلائع الجيش.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.