جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي

تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد السلام ضمن مباريات الأسبوع العاشر في الدوري المصري، ليخسر الزمالك نقطتين جديدتين في صراعه بالدوري الممتاز، ويزيد الفارق بينه وبين الأهلي إلى 12 نقطة ويواصل فريق الزمالك نزيف النقاط ويتراجع في الدوري المصري للمركز الرابع وبفارق كبير.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي 2 24/12/2019 - 9:34 م

كما أقيمت اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر 3 مباريات ضمن الأسبوع العاشر في بطولة الدوري العام المصري، وقد أسفرت نتائج مباريات اليوم عن تعادل طنطا مع أسوان 2-2 أحرز هدفي طنطا محمد ماجد، وعبد الرحمن الدح، وأحرز هدفي أسوان محمد الصباحي.

كما تعادل فريق أف سي مصر مع مصر للمقاصة بنتيجة 2-2 أيضاً أحرز هدفي نادى مصر أحمد الشيخ، ورضا الويشي، بينما احرز هدفي مصر للمقاصة أحمد سعيد أوكا اعب نادى مصر في مرماه، ومحمد جابر ميدو،.

وكانت مباريات الأسبوع العاشر قد انطلقت أم الاثنين 23 ديسمبر، حيث فاز المقاولون العرب على الإسماعيلي 2-صفر أحز هدفي المباراة سيف الدين الجزيري، ومحمد سمير، كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري 4-صفر أحرزهم أحمد الشيخ، ومحمد مجدى قفشة، ووليد أزارو، وعلى معلول.

وتقام غداً الأربعاء 4 مباريات في ختام الأسبوع العاشر حيث يلتقى إنبي مع حرس الحدود، وسموحة مع الجونة، وطلائع الجيش مع المصري البورسعيدي، وبيراميدز مع وادى دجلة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي

يتصدر الأهلي قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، يليه في المركز الثاني المقاولون العرب برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، ثم الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، يليهم الزمالك في المركز الرابع برصيد 15 نقطة من 9 مباريات، ثم الإنتاج الحربي في المركز الخامس برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، ثم سموحة في المركز السادس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات.

جدول ترتيب الدوري المصري كاملاُ بعد مباريات اليوم

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي 1 24/12/2019 - 9:34 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.