جدول ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي وفوز الزمالك.

بعد انتهاء الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكورة القدم لعام 2016، اشتد الصراع بين قطبي الكورة المصرية (الأهلي والزمالك) على صدارة الترتيب والفوز باللقب، وذلك بعد أن  تراجع فارق النقاط بين الفريقين إلى ثماني نقاط فقط بعد أن كان 11 نقطة، وذلك بعد هزيمة الأهلي وفوز الزمالك في هذا الأسبوع.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي وفوز الزمالك. 1 8/5/2016 - 7:15 ص

حيث خسر الأهلي أمس ثلاث نقاط غالية أمام وادي دجلة، بعد أن استطاع الأخير أن يفوز على الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة بهدف مقابل لا شئ، وبهذا يقف رصيد الأهلي من النقاط عند 59 نقطة محتلا بها المركز الأول.

أما الزمالك فقد استطاع أن يرفع رصيده من النقاط إلى 51 نقطة محتلا بها المركز الثاني بعد أن استطاع أن يتغلب على غزل المحلة في المباراة السابقة بنتيجة 2/0، ليقلل بها فارق النقاط بينه وبين الأهلي، حيث أصبح لزمالك أمل كبير الآن في المنافسة على البطولة.

أما في المركز الثالث فيأتي نادي الإسماعيلي برصيد 44 نقطة، ويصعد وادي دجله بعد فوزه على الأهلي إلى المركز الرابع برصيد 43 نقطة بعد أن كان في المركز السادس، أما المركز الخامس فهو من نصيب سموحة برصيد 42 نقطة، ويحتل المصري المركز السادس برصيد 41 نقطة، ويحتل الداخلية المركز السابع برصيد 40 نقطة، ومصر المقاصة المركز الثامن برصيد 39 نقطة، ويحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 37 نقطة، ويحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

ويحتل إنبي المركز ال 11 برصيد 32 نقطة، ويحتل الإتحاد السكندري المركز 12 برصيد 32 نقطة، ثم يأتي بعدهم على الترتيب (أسوان وطلائع الجيش والمقاولون واتحاد الشرطة وغزل المحلة وحرس الحدود في المركز الأخير).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.