جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز واشتعال المنافسة بعد فوز الزمالك

الدوري المصري الممتاز الدوري الأكثر جماهيرية في الوطن العربي وأفريقيا لوجود قاعدة جماهيرية كبيرة لأندية القمة الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمصري واسوان والاتحاد. الأهلي الأكثر حصولا على لقب الدوري ويلية الزمالك.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز واشتعال المنافسة بعد فوز الزمالك 1 20/2/2017 - 9:38 م

اليوم سنتحدث عن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم القوي للغاية.و تدور المنافسة في المربع الذهبي حول الأهلي المتصدر ومصر المقاصة الوصيف الذي يقدم عروض مذهلة هذا الموسم ويرغب في استمرار الفوز وملاحقة الأهلي خصوصا بعد سقوط المقاصة ويلية الزمالك في المركز الثالث وتظل منافسة المراكز الثلاثة الأولي محصورة بينهم.و يأتي سموحة.

هذا الاسبوع حقق الأهلي والزمالك انتصار وهزيمة المقاصة على يد سموحة في مباراة مثيرة ومن اقوي مباريات الدوري حتى الآن حيث أن في الاسبوع الماضي لم يحقق الأهلي والزمالك والمقاصة اي انتصار مما أوقف مسيرتهم. وستكون مباراة الزمالك والمقاصة المؤجلة مباراة قوية والفائز سيظل في المركز الثاني.

سوف ننشر إليكم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2016/2017 والجدول يوضح ترتيب الفرق من حيث عدد النقاط ومن حيث عدد الأهداف التي احرزها كل فريق والأهداف التي دخلت مرماة. وعلى غرار هذا الأهلي يتصدر الدوري من الجولة الأولي والمقاصة الوصيف والشرقية متذيل الترتيب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.