جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباريات اليوم الأربعاء ضمن الجولة التاسعة.. تعرف على الهدافين ونتائج المباريات كاملة

إنطلقت يوم أمس مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين بمباراتين الأولى مباراة الإتفاق والرائد وكانت قد إنتهت لصالح الإتفاق بهدفين نظيفين سجلهما هزاع الهزاع في الدقيقة 31 ومحمد الكويكبي في الدقيقة 39 في حين إنتهت مباراة الأهلي والفيحاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل ليوناردو دا سيلفا أولا للأهلي وعادل أدميلسون للفيحاء.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباريات اليوم الأربعاء ضمن الجولة التاسعة.. تعرف على الهدافين ونتائج المباريات كاملة 1 1/11/2017 - 8:49 م

وفي مباريات اليوم الأربعاء فاز القادسية على التعاون بهدف نظيف سجله إلتون في الدقيقة 65 في حين إنتهت قمة مباراة الهلال والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وقد تقدم كارلوس إدواردو أولا في الدقيقة 47 وعادل خالد كعبي للشباب في الدقيقة 68.

كما حقق الإتحاد فوزا ثمينا على حساب الفتح بهدفين لواحد وسجل أحمد العكايشي أولا للعميد في الدقيقة 53 وعادل حمد الجهيم في الدقيقة 76 ليضيف عوض خريص الصقور هدف الفوز في الدقيقة 93.

نتائج مباريات الدوري السعودي

الإتفاق 2 – الرائد 0

الأهلي 1 – الفيحاء 1

القادسية 1 – التعاون 0

الهلال 1 – الشباب 1

الفتح 1 – الإتحاد 2

السبت 4 نوفمبر 2017

أحد – الفيصلي

ترتيب الدوري السعودي

لا يزال نادي الأهلي متحفظا بصدارة الترتيب برصيد عشرين نقطة في إنتظار إستكمال مباراة الهلال المتبقية لفك الشراكة بشكل كامل وإليكم بقية ترتيب الآندية في الدوري :

1 – الأهلي (20 نقطة )

2 – الهلال (20 نقطة – تنقصه مباراة )

3 – النصر (13 نقطة – تنقصه مباراة )

4 – الفيصلي (13 نقطة – تنقصه مباراة )

5 – الباطن ( 13 نقطة – تنقصه مباراة )

6 – الإتحاد (12 نقطة )

7 – القادسية ( 12 نقطة )

8 – الفتح ( 12 نقطة )

9  التعاون ( 11 نقطة )

10 – الإتفاق ( 11 نقطة )

11 – الشباب ( 9 نقاط )

12 – الفيحاء ( 7 نقاط )

13 – الرائد ( 5 نقاط – تنقصه مباراة )

14 – أحد ( 5 نقاط – تنقصه مباراة )

ترتيب هدافي الدوري السعودي

ولا يزال النجم السوري ولاعب نادي الأهلي عمر السومة متصدرا برصيد تسع أهداف في حين يحتل لاعب نادي الإتفاق هزاع الهزاع المركز الثاني برصيد سبع أهداف وإليكم أفضل خمس هدافين في المسابقة حتى الآن :

1 – عمر السومة بتسع أهداف

2 – هزاع الهزاع بسبعة أهداف

3 – كارلوس إدواردو بست أهداف

4 – روني فرنانديز بخمس أهداف

5 – إسماعيل بانغورا بخمس أهداف


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.