جدول ترتيب الدوري السعودي SPL بعد انتهاء مباريات الهلال والأهلي اليوم

أسدل الستار عن مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، حيث التقى الهلال والاتفاق، والأهلي والقادسية، وذلك في توقيت واحد بعدما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إقامة مباريات الفريقين في نفس التوقيت بسبب انحصار المنافسة فيما بينهما على لقب الدوري.

جدول ترتيب الدوري السعودي SPL بعد انتهاء مباريات الهلال والأهلي اليوم 1 9/3/2018 - 9:38 م

ونجح النادي الأهلي السعودي في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي القادسية بهدف نظيف بصعوبة كبيرة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، بينما سقط نادي الهلال بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي في الهزيمة امام نظيرة الاتفاق بهدفين نظيفين ليمنح الأهلي المنافسة على الصدارة على جدول ترتيب الدوري في الموسم الحالي.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ورفع النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم رصيده إلى النقطة 48 ليواصل الحفاظ على وصافة الدوري ويقلص الفارق مع نظيرة نادي الهلال السعودي، والذي تجمد رصيده عند 49 نقطة، لتشتعل المنافسة على لقب الدوري السعودي بين الفريقين في الجوالات المقبلة، بينما رفع نادي الاتفاق رصيده إلى النقطة 36 في المركز الرابع ليشعل المنافسة بين النصر والفيصلي على المركز الثالث.

جدول ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري السعودي

بينما يتذيل نادي أحد السعودي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بينما يحل نادي الرائد السعودي في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، ويحل نادي القادسية في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.