جدول ترتيب الدوري الإيطالي والمنافسة تشتد بين روما ونابولي

يتصدر فريق يوفنتوس قائمة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بلا منافس أو مناز وذلك برصيد 91 نقطة، حيث يفصله عن المركز الثاني فريق نابولي حوالي 9 نقاط وذلك برصيد 82 نقطة، بينما يتمركز روما في المركز الثالث برصيد 80 نقطة، حيث يتربص روما لحصد المركز الثاني منتظرا أية هفوة لفريق نابولي قد يقع فيها، ولكن هل يقع فيها أم لا؟ هذا ما سيوضح الأسبوع 39 من مباريات الدوري الإيطالي.

ترتيب الاندية في الدوري الايطالي

ويأتي انتر ميلان في المركز الرابع برصيد 67 نقطة بعيدا تمام عن المراكز الثلاثة الأولى التي تمركزت فيها الفرق السابقة، ومن بعده يأتي فيورنتينا في المركز الخامس برصيد 61 نقطة، ثم فريق ساسولو في المركز السادس برصيد 61 نقطة أيضا، ومن ثم اي سي ميلان في المركز السابع برصيد 57 نقطة، ثم لاتسيو في المركز الثامن برصيد 54 نقطة.

المركز التاسع يأتي فريق كييفو فيرونا برصيد 49 نقطة، ثم فريق جنوي في المركز العاشر برصيد 46 نقطة، ومن بعده تورينو في المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة، ويأتي في المركز الثاني عشر فريق إمبولي برصيد 43 نقطة، ومن بعده أتلانتا في المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة، ثم بولونيا في المركز الرابع عشر برصيد 41 نقطة، ثم سامبدوريا في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

وجاء في المركز السادس عشر فريق أودينيزي برصيد 39 نقطة، ومن بعده باليرمو في المركز السابع عشر، برصيد 36 نقطة، ثم كاربي في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة.

ويأتي في المركز التاسع عشر فريق فرو سينوني برصيد 31 نقطة، ومن بعد في المركز العشرون فريق هيلاس فيرونا برصيد 28 نقطة، وكلاهما هبط إلى الدرجة B في الدوري الإيطالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.