جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 12 وفوز الريدز على السيتى

تصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تحقيق فوز رائع على مانشستر سيتى اليوم في قمة الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في البريميرليج.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 12 وفوز الريدز على السيتى 2 10/11/2019 - 9:20 م

رفع فريق ليفربول رصيده من النقاط إلى 34 نقطة وتوقف رصيد فريق مانشستر سيتى عند 25 نقطة ليتسع الفارق بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتى حامل لقب البطولة العام الماضى إلى 9 نقاط كاملة ويتراج السيتى للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وجاء فوز ليفربول على مانشستر سيتى في قمة الدوري الإنجليزي حيث أحرز أهداف فريق ليفربول كل من فابيينو، ومحمد صلاح، وساديو مانى، في حين أحرز هدف فريق مانشستر سيتى اللاعب برناردو سيلفا، قبل أن يتوقف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوع على أن يستأنف الدوري الإنجليزي بمباريات الجولة 13 يوم 23 نوفمبر الجاري.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز الريدز على السيتى

يتصدر ليفربول قمة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، يليه في المركز الثاني فريق ليستر سيتى برصيد 26 نقطة، ثم فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، يليهم مانشستر سيتى في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ثم شيفيلد يونايتد في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، يليه الأرسنال في المركز السادس برصيد 17 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 16 نقطة.

ونعرض لمتابعى البريميرليج وعشاق الكرة الإنجليزية والنجم المصري محمد صلاح صورة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كاملاً بعد مباريات الجولة 12 وفوز الريدز على السيتى، وتصدره جدول الترتيب بفارق 8 نقاط عن أقرب المنافسين، وبفارق 9 نقاط كاملة عن فريق مانشستر سيتى المنافس الأول والغريم اللدود لفريق ليفربول على البريميرليج.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 12 وفوز الريدز على السيتى 1 10/11/2019 - 9:20 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.