جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن والصراع بين البارسا والريال على الصدارة

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد انتهاء الجولة 25 من عمر الدوري، حيث يظل برشلونة متمسكاً بصدارته في المركز الأول برصيد 57 نقطة حققها بعدما خاض 25 مباراة حتى الآن فاز فيها 17 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وخسر مبارتين، وياتي بعد برشلونة الغريم التقليدي له الفريق الملكي “ريال مدريد” في المركز الثاني برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن البارسا ليحتدم الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية، خاض الريال حتى الآن 24 مباراة، تمكن من الفوز في 17 مباراة بينما تعادل في 5 مباريات وخسر مبارتين.

جدول ترتيب الدوري الإسباني حتي الآن

إشبيلية في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد البارسا والريال

وفي المركز الثالث يأتي نادي إشبيلية بفارق 4 نقاط عن النادي الملكي وبرصيد 52 نقطة بعدما خاض 24 مباراة تمكن من الفوز فيها في 16 مباراة بينما تعادل 4 مباريات وخسر 4 مباريات أخري.

أما أتلتيكو مدريد فيحتل المركز الرابع حتى الآن في الترتيب بعد إشبيلية برصيد 45 نقطة، كان أتلتيكو مدريد قد خاض 24 مباراة حتى الآن، وفاز في 13 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وخسر 5 مباريات.

وفي المركز الخامس يأتي ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، والذي خاض حتى الآن 25 مباراة، حقق الفوز فيها في 14 مباراة بينما تعادل في 3 مباريات وخسر 8 مباريات أخري.

وفي المركز السادس يأتي نادي فياريال صاحب الـ42 نقطة من 25 مباراة أيضاً خاضها منذ بدء الدوري، وفاز فياريال في 11 مباراة بينما تعادل 9 مباريات وخسر 5 مباريات.

وفي المركز السابع ياتي نادي إيبار والذي يمتلك 39 نقطة من 25 مباراة فاز فيها في 11 مباراة، بينما تعادل 6 مباريات وخسر 8 مباريات.

ونختم جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن بالمركز الثامن والذي يحتله نادي أتلتيكو بلباو برصيد 38 نقطة، خاض خلالها بلباو 24 مباراة وتمكن من تحقيق الفوز في 11 مباراة بينما تعادل 5 مباريات وخسر 8 مباريات أخري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.