جدول ترتيب الدوري بعد مباريات الأسبوع الثانى ونتائج المباريات ومواعيد لقاءات الأسبوع الثالث

اسفرت مباريات الأسبوع الثانى من الدوري العام المصري لكرة القدم عن فوز طنطا على أسوان 1-صفر، والإسماعيلى على الانتاج الحربى 1-صفر، والأهلي على المقاولون العرب 2-صفر، وتعادل الداخلية مع بتروجيت 1-1، وتعادل إنبى مع الشرقية 2-2، وفوز المصري على النصر للتعدين 2-صفر، وفوز وادى دلجلة على الاتحاد السكندرى 1-صفر، وفوز سموحة على مصر للمقاصة 2-صفر، وتأجل لقاء الزمالك مع طلائع الجيش بسبب مشاركة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي مع الوداد المغربى في المباراة التي خسرها الزمالك 5-2 وصعد بنتيجة المباراتين حيث أن الزمالك كان قد فاز في مباراة الذهاب 4-صفر، وصعد للمباراة النهائية لملاقاة صنداونز الجنوب أفريقى في شهر أكتوبر المقبل.
نتائج الأسبوع الثانى
وبنتائج مباريات الأسبوع الثانى يتصدر سموحة والأهلي قمة الدوري برصيد 6 نقاط لكل منهما، يليهم كل من إنبى ثم بتروجيت برصيد 4 نقاط لكل منهما، ثم كل من مصر للمقاصة، والاتحاد السكندرى، والمصرى، وطلائع الجيش، وأسوان، والإسماعيلى، ووادى دجلة، وطنطا برصيد 3 نقاط لكل منهم، ثم يليهم كل من الشرقية والداخلية برصيد نقطة واحدة لكل منهم، ثم يليهم كل من الزمالك والانتاج الحربى، والمقاولون العرب، والنصر للتعدين بدون رصيد، مع العلم بأن الزمالك له مباراتين مؤجلتين مع الانتاج الحربى وطلائع الجيش.
جدول ترتيب الدوري المصرى
وسوف تقام مباريات الأسبوع الثالث بداية من يوم 28 سبتمبر كالتإلى :-

جدول ترتيب الدوري بعد مباريات الأسبوع الثانى ونتائج المباريات ومواعيد لقاءات الأسبوع الثالث 1 25/9/2016 - 6:19 م

– يوم الأربعاء 28 سبتمبر يلتقى سموحة مع طنطا في الثالثة عصرً، والشرقية مع المصري في السادسة مساءً، والأهلي مع وادى دجلة في التاسعة مساءً.

– يوم الخميس 29 سبتمبر يلتقى بتروجيت مع أسوان في الثالثة عصراً، وطلائع الجيش مع الإسماعيلى في الخامسة مساءً، والنصر للتعدين مع الزمالك في الثامنة مساءً.

– يوم الجمعة 30 سبتمبر يلتقى مصر للمقاصة مع إنبى في الرابعة عصراً، والاتحاد السكندرى مع الداخلية في السادسة والنصف مساءً، والانتاج الحربى مع المقاولون العرب في السابعة مساءً.

مواعيد مباريات الأسبوع الثالث