جدول ترتيب الدورى المصري بعد مباريات الأسبوع الرابع عشر والأهلى يحافظ على القمة بجدارة


بجدارة واستحقاق حافظ الأهلى على قمة جدول ترتيب الدورى المصري لكرة القدم بعد مباريات الأسبوع الرابع عشر من البطولة متفوقاً على كل منافسيه برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة وتعادل في مبارتين ولم يهزم حتى الآن والفارق بينه وبين أقرب منافسيه 7 نقاط كاملة وهو فريق مصر للمقاصة، وبفارق 16 نقطة كاملة عن الزمالك المنافس التقليدى له.

فريق مصر للمقاصة يحتل المركز الثانى برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك، وفي المركز الثالث فريق المصري البورسعيدى برصيد 28 نقطة، وفي المركز الرابع فريق سموحة برصيد 26 نقطة، وفي المركز الخامس فريق بتروجيت برصيد 24 نقطة، وفي المركز السادس فريق طلائع الجيش برصيد 23 نقطة.

يتحتل فريق الزمالك المركز السابع برصيد 22 نقطة من 10 مباريات فقط جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 مباريات ولم يهزم حتى الآن، والزمالك له 4 مباريات مؤجلة مع مصر للمقاصة، والانتاج الحربى، والشرقية، وطلائع الجيش في حالة الفوز فيها سوف يصل رصيده إلى 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلى متصدر البطولة.
جدول ترتيب الدورى المصري بعد مباريات الأسبوع الرابع عشر والأهلى يحافظ على القمة بجدارة 1 11/12/2016 - 10:22 ص
وفي المركز الثامن فريق المقاولون العرب برصيد 20 نقطة، يليه الاتحاد السكندرى في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، ثم الاسماعيلى في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، ثم وادى دجلة في المركز الحادى عشر برصيد 17 نقطة أيضاً، يليه الانتاج الحربى في المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة، ثم إنبى في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

أما عن مؤخرة الدورى فيتحل فريق الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، يليه طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، ثم الشرقية في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط، ثم أسوان في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثامن عشر والأخير فريق النصر للتعدين برصيد 6 نقاط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.