جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأسبوع 25 والأهلي يحسم القمة منفرداً

جدول ترتيب الدوري المصري لم يتغير كثيراً بعد مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من عمر البطولة فقد جاءت النتائج كلها طبيعية وبدون أى مفاجآت، خمس مبايات انتهت بالتعادل هذا الأسبوع، وأربع مباريات فاز فيها أحد الفريقين.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأسبوع 25 والأهلي يحسم القمة منفرداً 1 27/4/2016 - 6:29 ص

وننشر جدول ترتيب فرق الدوري بعد انتهاء مباريات الأسبوع الخامس والعشرون والتي حسم فيها الأهلي البطولة بشكل كبير بعد أن استمر فارق النقاط 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين نادى الزمالك، وقبل 10 مباريات من نهاية الدوري ولكن في ظل التراجع الواضح في مستوى الزمالك والتفوق الذي يحققه الأهلي يبدو أن البطولة في طريقها بشكل كبير إلى القلعة الحمراء.

– يتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 56 نقطة، يليه الزمالك في المركز الثانى برصيد 45 نقطة، ثم الإسماعيلى في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ثم سموحة في المركز الرابع برصيد 41 نقطة أيضاً، ثم فريق المصري البورسعيد في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

– في المركز السادس فريق وادى دجلة برصيد 39 نقطة، وفي المركز السابع فريق الداخلية برصيد 38 نقطة، ثم مصر للمقاصة في المركز الثامن برصيد 36 نقطة، ثم الانتاج الحربى في المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ثم بتروجيت في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

– الاتحاد السكندرى في المركز الحادى عشر برصيد 31 نقطة، ثم طلائع الجيش في المركز الثانى عشر برصيد 29 نقطة، ثم إنبى في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، ثم أسوان في المرز الرابع عشر برصيد 29 نقطة أيضاً، والمقاولون العرب في المركز لخامس عشر برصيد 27 نقطة.

– وفي صراع الهبوط أو الذين ضمنوا الهبوط فريق الشرطة في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، ثم فريق حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، وفي قاع الجدول فريق غزل المحلة برصيد 9 نقاط أيضاً، فهل استسلم كل من الشرطة وحرس الحدود وغزل المحلة للهبوط رغم أن يتبقى لكل منهم 9 مباريات.

ونعرض صورة جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأسبوع الخامس عشر

جدول ترتيب الدوري المصرى