جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات الأسبوع الحادى والعشرون ونتائج المباريات


فى نظرة عابرة على جدول ترتيب الدورى المصرى لكرة القدم بعد نهاية مباريات الأسبوع الحادى والعشرون يتربع الأهلى على قمة الدورى برصيد 47 نقطة منفرداً وبفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين.

الزمالك يحتل المركز الثانى برصيد 44 نقطة بعد أن كان قد اقترب من العودة ولكن جاءت هزيمة الانتاج الحربى ولكنه استفاق مرة أخرى أمام المقاولون العرب ليحتل المركز الثانى برصيد 41 نقطة.

المصرى البورسعيدى مع حسام حسن يؤدى أروع ما يكون ولو ظل على نفس المستوى سيحقق المفاجأة وينافس على البطولة ويحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

الاسماعيلى عاد بشكل جديد ورائع مع الكابتن خالد القماش واحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وبنفس الرصيد يحتل سموحة تحت قيادة حلمى طولان المركز الرابع.

مصر للمقاصة تعثر أخر مبارتين وتراجع ليتحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة تحت قيادة الرائع إيهاب جلال، وفى المركز السابع فريق الداخلية برصيد 33 نقطة.

احتل الانتاج الحربى المركز الثامن بعد تعادله مع طلائع الجيش برصيد 32 نقطة، وفى المركز التاسع فريق بتروجيت برصيد 30 نقطة، وفى المركز العاشر وادى دجلة برصيد 29 نقطة.

فى المركز الحادى عشر فريق إنبى برصيد 28 نقطة، يليه فريق طلائع الجيش برصيد 25 نقطة، ثم أسوان الرائع تحت قيادة الكابتن عماد النحاس برصيد 25 نقطة.

فى المركز الرابع عشر الاتحاد السكندرى برصيد 22 نقطة، ثم المقاولون العرب برصيد 19 نقطة، يليه الشرطة برصيد 15 نقطة، ثم غزل المحلة برصيد 8 نقاط، وفى المركز الأخير حرس الحدود برصيد 6 نقاط.

ونعرض صورة جدول ترتيب الدورى المصرى
جدول ترتيب الدورى المصرى
وكانت مباريات الأسبوع الحادى والعشرون قد انتهت بفوز الأهلى على مصر للمقاصة 2-1، والزمالك على المقاولون العرب 2-صفر، والداخلية على الاتحاد السكندرى 2-1، ووادى دجلة على بتروجيت 1-صفر، فوز المصرى على الشرطة 1-صفر، وسموحة على إنبى 1-صفر، وأسوان على غزل المحلة 1-صفر، والاسماعيلى على حرس الحدود 1-صفر، وتعادل طلائع الجيش مع الانتاج الحربى بدون أهداف.

نتائج مباريات الدورى


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.