جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 بعد فوز الاهلى على إنبى وهزيمة الزمالك من الاسماعيلى


انتهت مباراتى الأهلى وإنبى بفوز الأهلى 2-صفر، وفاز الإسماعيلى على الزمالك بهدف نظيف لتشتعل قمة جدول ترتيب الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2015 – 2016 وزاد الفارق بين الأهلى المتصدر والزمالك أقرب المنافسين إلى 4 نقاط قبل مواجهة القطبين الكبيرين فى التاسع من فبراير الحالى.

تصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 35 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المصرى، ويليه فى المركز الثانى الزمالك برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندرى، يليهم فى المركز الثالث مصر للمقاصة برصيد 30 نقطة، ثم المصرى 27 نقطة وله مباراة مؤجلة، ثم الداخلية فى المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ثم سموحة فى المركز السادس برصيد 24 نقطة.

فى المركز السابع بتروجيت برصيد 23 نقطة، ثم الاتحاد السكندرى برصيد 22 نقطة، ثم الاسماعيلى 21 نقطة، ثم إنبى برصيد 21 نقطة، ثم الانتاج الحربى برصيد 21 نقطة، ثم طلائع الجيش برصيد 18 نقطة، ثم أسوان برصيد 18 نقطة.

فى المركز الخامس عشر المقاولون العرب برصيد 10 نقاط، يليه الشرطة برصيد 10 نقاط، ثم غزل المحلة برصيد 6 نقاط، وفى المركز الأخير حرس الحدود برصيد 5 نقاط.

ونعرض صورة من جدول ترتيب الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2015 – 2016 قبل انطلاق مباريات الأسبوع الأخير من الدورى المصرى لكرة القدم.

جدول ترتيب الدورى المصرى لكرة القدمونعرض مواعيد مباريات الأسبوع الأخير من الدورى العام المصرى الدور الأول موسم 2015 – 2016 والتى ستقام فيه مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك فهل يفوز الأهلى ويتسع الفارق بين الفريقين إلى 7 نقاط، أم يفوز الزمالك ويقلل الفارق إلى نقطة واحدة، أم يتعادل الفريقين ويظل الفارق كما هو 4 نقاط.

مواعيد مباريات الأسبوع الأخيروسوف يشهد هذا الأسبوع مواجهات قوية بخلاق القمة حيث يلتقى انبى مع مصر للمقاصة، واسوان مع الاسماعيلى، والشرطة مع بتروجيت، وسموحة مع طلائع الجيش، والانتاج الحربى مع الداخلية، وحرس الحدود مع المقاولون، والاتحاد السكندرى مع وادى دجلة، والمصرى مع غزل المحلة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.