جدول ترتيب الدوري المصري بعد الأسبوع ال 24 ونتائج مباريات الأسبوع

تغير شكل جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء إقامة 5 مباريات من الأسبوع ال 24 من الدوري المصرى، وتأجيل 4 لقاءات بسبب مشاركة فرق الأهلي والزمالك وإنبى ومصر للمقاصة في بطلوات أفريقيا، بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد الأسبوع ال 24 ونتائج مباريات الأسبوع 1 10/4/2016 - 12:56 م

انتهت مباريات الأسبوع بفوز الداخلية على غزل المحلة بهدف نظيف، وتعادل المقاولون العرب بهدفين لكل منهما، وفوز وادى دجلة على الشرطة 2-1، وفوز الإسماعيلى على طلائع الجيش 2-صفر، وفوز سموحة على حرس الحدود بهدف نظيف.

وتأجلت لقاءات الأهلي مع المصرى، وأسوان مع إنبى، والانتاج الحربى مع مصر للمقاصة، والاتحاد السكندرى مع الزمالك لتاقم يومى 9، 17 مايو القادم، ونعرض صورة بنتائج مباريات الأسبوع ال 24 في الدوري المصرى.

نتائج مباريات الأسبوع
ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 50 نقطة، وفي المركز الثانى الزمالك برصيد 41 نقطة وبفارق هدف عن سموحة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ثم الاسماعيلى في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، ثم المصري في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، وفي المركز السادس مصر للمقاصة برصيد 36 نقطة، وفي المركز السابع الداخلية برصيد 36 نقطة.

في المركز الثامن الإنتاج الحربى برصيد 35 نقطة، ثم وادى دجلة برصيد 35 نقطة، ثم بتروجيت برصيد 34 نقطة، ثم طلائع الجيش في المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة، ثم إنبى في المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة، ثم أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، ثم الاتحاد السكندرى في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، يليه المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وفي منطقة الهبوط الثلاثى الشرطة في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، يليه حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، وفي المركز الأخير غزل المحلة برصيد 8 نقاط.

ونعرض صورة توضح جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بعد مباريات الأسبوع الرابع والعشرون.

جدول ترتيب الدوري المصرى