جدول ترتيب الدوري الإنجليزى حتى الآن ومواعيد مباريات الأسبوع الرابع

جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز الذي يستأنف يوم السبت 9 سبتمبر 2017 مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزى الممتاز بعد توقف يستمر لمدة أسبوعين بسبب إقامة مباريات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 يتصدره مانشستر يونايتد ويشهد منافسة قوية من فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له المحترف المصري محمد صلاح، ونعرض في التقرير التإلى جدول ترتيب الدوري الإنجليزيى بعد مرور 3 أسابيع من بداية الدورى، ونعرض كذلك مواعيد مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزى.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزى حتى الآن ومواعيد مباريات الأسبوع الرابع 3 1/9/2017 - 3:29 م

مواعيد مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزى

– يوم السبت 9 سبتمبر 2017 تقام 7 مباريات حيث يلتقى مانشستر سيتى مع ليفربول في الواحد والنصف عصراً، ويلتقى في الرابعة عصراً كل من إيفرتون مع توتنهات هوتسبر، ويواجه أرسنال برونموث، وساوثهامبيتون مع واتفورد، وليستر سيتى مع تشيلسى، وبرايتون مع ويست بروميتش، وفي السادسة والنصف مساءً يلتقى ستوك سيتى مع مانشستر يونايتد.

– يوم الأحد 10 سبتمبر 2017 تقام مباراتين حيث يلتقى بيرنلى مع كريستال بالاس في الثانية والنصف ظرهاً، ويلتقى سوانزى سيتى مع نيوكاسل في الخامسة مساءً.

– يوم الاثنين 11 سبتمبر 2017 تقام مباراة واحدة حيث يلتقى وستهام يونايتد مع هدرسفلد تاون.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزى حتى الآن ومواعيد مباريات الأسبوع الرابع 1 1/9/2017 - 3:29 م

جدول ترتيب الدوري الإنجليزى بعد 3 أسابيع من بداية الدورى

– يتصدر مانشستر يونايتد قمة الدوري الإنجليزى برصيد 9 نقاط، يليه ليفربول برصيد 7 نقاط، ثم هدرسفيلد تاون برصيد 7 نقاط، ثم مانشستر سيتى برصيد 7 نقاط، يليه ويست بروميتش برصيد 7 نقاط، ثم تشيلسى برصيد 6 نقاط، ثم واتفورد برصيد 5 نقاط، يليه ساوثهامبتون برصيد 5 نقاط، يليه توتنهام هوتسبر برصيد 4 نقاط، ثم بيرنلى برصيد 4 نقاط.

– ويحتل المركز الحادى عشر في ترتيب الدوري الإنجليزى فريق ستوك سيتى برصيد 4 نقاط، ثم إيفرتون برصيد 4 نقاط، يليه سوانزى سيتى برصيد 4 نقاط، ثم نيوكاسل برصيد 3 نقاط، يليه ليستر سيتى برصيد 3 نقاط، ثم أرسنال برصيد 3 نقاط، يليه برايتون برصيد نقطة واحدة، ثم كل من بورنموث وكريستال بالاس ووستهام يونايتد بدون نقط.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزى حتى الآن ومواعيد مباريات الأسبوع الرابع 2 1/9/2017 - 3:29 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.