جدول ترتيب الدورى الإسبانى ومواعيد مباريات الأسبوع الأخير والحاسم


تصدر فريق ريال مدريد قمة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد الفوز على سيلتا فيجو فى المباراة المؤجلة بينهما بنتجية 4-1، وأصبح فريق ريال مدريد على بعد نقطة واحدة ليتوج بلقب الليجا الإسبانية هذا الموسم حيث يكفيه التعادل فقط مع فريق مالاجا العنيد فى الأسبوع الأخير، ونعرض فى هذا التقرير جدول ترتيب فرق الدورى الإسبانى ومواعيد مباريات الأسبوع الأخير من بطولة الدورى الإسبانى لكرة القدم.

جدول ترتيب الدورى الإسبانى قبل مباريات الأسبوع الأخير

– يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب فرق الدورى الإسبانى برصيد 90 نقطة، يليه برشلونة فى المركز الثانى برصيد 87 نقطة، ثم اتليتكو مدريد برصيد 75 نقطة، ثم اشبيلية برصيد 69 نقطة، يليه فيا ريال برصيد 64 نقطة، ثم كل من اتليتك بلباو وريال سوسيداد برصيد 63 نقطة لكل منهما، يليهم كل من إيبار وآلافيس برصيد 54 نقطة، ثم اسبانيول برصيد 53 نقطة، يليه كل من مالاجا وفالنسيا برصيد 46 نقطة لكل منهما، يليهم سيلتا فيجو برصيد 44 نقطة، ثم لا بالماس برصيد 39 نقطة، يليه ريال بيتيس برصيد 38 نقطة، ثم ديبورتيفو ليجاتيس 34 نقطة، يليه ديبورتيفو لاكورونيا برصيد 33 نقطة، يليه س. خيخون برصيد 30 نقطة، ثم أوساسونا برصيد 22 نقطة، وأخيراً غرناطة برصيد 20 نقطة.

جدول ترتيب الدورى الإسبانى ومواعيد مباريات الأسبوع الأخير والحاسم 1 18/5/2017 - 7:55 ص

مواعيد مباريات الأسبوع الأخير من الدورى الإسبانى

– يوم الجمعة 19 مايو 2017 تقام مبارة واحدة بين غرناطة واسبانيول فى التاسعة إلا الرابع مساءً.

– يوم السبت 20 مايو 2017 تقام 4 مباريات حيث يلتقى فى الخامسة مساءً س. خيخون مع ريال بيتيس، وفى السابعة مساءً كل من ديبورتيفو لاكورونيا مع لا بالماس، وديبورتيفو ليجاتيس مع آلافيس، وفى التاسعة مساءً يلتقى اشبيلية مع أوساسونا.

– يوم الأحد 21 مايو 2017 تقام 5 مباريات حيث يلتقى فى الخامسة إلا الربع اتليتكو مدريد مع اتليتك بلباو، وفالنسيا مع فيا ريال، وسيلتا فيجو مع ريال سوسيداد، وفى الثامنة مساءً يلتقى برشلونة مع إيبار، ومالاجا مع ريال مدريد.

جدول ترتيب الدورى الإسبانى ومواعيد مباريات الأسبوع الأخير والحاسم 2 18/5/2017 - 7:55 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.