جدول ترتيب الدوري الإسبانى مواعيد مباريات الأسبوع الأخير والحاسم في الليجا الإسبانية

جدول ترتيب الدوري الإسبانى يؤكد بأن مباريات الأسبوع الأخير من بطولة الدوري الإسبانى من يحصل على لقب البطولة برشلونة برصيد 87 نقطة وباق له مباراة واحدة مع ايبار أم ريال مدريد بنفس الرصيد 87 نقطة وباق له مباراتين الأولى مؤجلة مع سيلتا فيجو يوم 17 مايو، والثانية مع مالاجا في الأسبوع الأخير يوم 21 مايو، فهل يحسم الريال اللقب ويحتاج إلى تعادل وفوز من المباراتين المتبقيتن دون النظر لنتيجة مباراة برشلونة وإيبار، وهو الأقرب للفوز بالليجا الإسبانية.

جدول ترتيب الدوري الإسبانى مواعيد مباريات الأسبوع الأخير والحاسم في الليجا الإسبانية 3 15/5/2017 - 1:40 م

وننشر في التقرير التإلى جدول ترتيب الدوري الإسبانى قبل مباراة الجولة الأخيرة، ومواعيد مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسبانى.

أولا: جدول مواعيد مباريات الأسبوع الأخير من الدوري الإسبانى

يوم الأربعاء 17 مايو تقام المباراة المؤجلة بين سيلتا فيجو وريال مدريد.

– يوم الجمعة 19 مايو في التاسعة إلا الربع يلتقى غرناطة مع اسبانيول.

– يوم السبت 20 مايو تقام ثلاث مباريات تقام جميعها في توقيت واحد في الخامسة مساءً، حيث يلتقى ديبورتيفو ليجاتيس مع آلافيس، ويلتقى س. خيخون مع ريال بيتيس، ويلتقى ديبورتيفو لاكورونيا مع لاس بالماس.

– يوم الأحد 21 مايو تقام 6 مبارايت منهم 4 مباريات في توقيت واحد وهو الخامسة إلا الربع مساءً حيث يلتقى سيلتا فيجو مع ريال سوسيداد، وأتلتيكو مدريد مع اتليتك بلباو، وفالنسيا مع فيا ريال، واشبيلية مع أوساسونا.

– وأيضا يوم الأحد 21 مايو في الثامنة مساءً يلتقى كل من برشلونة الإسبانى مع إيبار، ويلتقى مالاجا مع ريال مدريد في آخر مباراتين في الدوري الإسبانى والتي ستحم الصراع على لقب الليجا الإسبانية.

جدول ترتيب الدوري الإسبانى مواعيد مباريات الأسبوع الأخير والحاسم في الليجا الإسبانية 1 15/5/2017 - 1:40 م

ثانياً: جدول ترتيب الدوري الإسبانى قبل مباريات الجولة الأخيرة

يتصدر برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 87 نقطة، وباق له مباراة واحدة، وفي المركز الثانى ريال مدريد بنفس الرصيد 87 نقطة وباق له مباراتين، وفي المركز الثالث أتلتيكو مدريد برصيد 75 نقطة، ثم اشبيلية برصيد 69 نقطة، يليه فيا ريال برصيد 64 نقطة، ثم اتليتك بلباو وريال سوسيداد برصيد 63 نقطة، ثم ايبار وآلافيس برصيد 54 نقطة لكل منهما، ثم اسبانيول 53 نقطة، يليه ملاجا وفالنسيا برصيد 46 نقطة لكل منهما، ثم سيلتا فيجو 44 نقطة، يليه لاس بالماس 39 نقطة، ثم ريال بيتيس 38 نقطة، يليه ديبورتيفو ليجاتيس 34 نقطة، ثم ديبورتيفو لاكورونيا برصيد 33 نقطة، يليه س. خيخون 30 نقطة، ثم أوساسونا 22 نقطة، وأخيراً غرناطة 20 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإسبانى مواعيد مباريات الأسبوع الأخير والحاسم في الليجا الإسبانية 2 15/5/2017 - 1:40 م