جانلويجي دوناروما ينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان

ينتقل الحارس الدولي للمنتخب الإيطالي جانلويجي دوناروما والفائز ببطولة الأمم الأوروبية مع المنتخب الإيطالي على حساب المنتخب الإنجليزي يوم السبت الماضي إلى العاصمة الفرنسية غدا الأربعاء لإتمام صفقة انتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح في نهاية جوان الماضي.

جانلويجي دوناروما ينتقل إلى نادي باريس جارمان (1)

صاحب إثنين وعشرون سنة وأحسن حارس في بطولة أمم أوروبا الأخيرة سيكون حاضر في ملعب حديقة الأمراء للتوقيع على عقد مدته خمس سنوات مع فريق العاصمة الفرنسية، دوناروما والذي انتهى عقده مع فريق ميلان الإيطالي في شهر ماي وهو مسرح من طرف فريق العاصمة الإيطالية.

دوناروما سيلتقي بالطاقم الفني لبوشيتينيو والمدرب ويتفق معهم على بداية التحضيرات وهو العائد من البطولة الأوروبية، حيث يستفيد جانلويجي دوناروما من عطلة قصيرة قبل دخول في التحضيرات مع رفقاء نيمار دا سيلفا.

بهذا الانتقال للحارس الإيطالي سيكون دوناروما ثالث المستقدمين من طرف إدارة الخليفي بعد لاعب وسط الميدان الهولندي فينالدوم وقائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس الذي وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات.

سيخوض دوناروما تجربة جديدة في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا مع النادي الباريسي الذي يسعى إلى تحقيق ذات الأذنيين، دوناروما الذي شارك مع نادي ميلان الإيطالي في دوري الأوروبي في اثنين وعشرين مناسبة.

المنافسة على الحراسة في باريس سان جيرمان لن تكون سهلة في هذا الموسم خاصة في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والذي يعتبر أحسن حارس في فرنسا ومن أحسن الحراس الحاليين في العالم وأوروبا.

دوناروما سيلعب هذا الموسم مع زميله في المنتخب فيراتي وسيكون ثاني حارس في الفريق الفرنسي في السنوات الأخيرة بعد جانلويجي بوفون



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.