ثلاث لاعبون رشحهم “رونالدو” للإنضمام إلى ريال مدريد.. من هم؟

انتقد اللاعب “كريستيانورونالدو” نجم النادي الأسباني ريال مدريد رئيس النادي فلورنتينو بيريز لعدم ضمه أسماء كبيرة للفريق، وذلك في مرحلة انتقالية يمر بها النادي حيث يتم إحلال وتبديل بعض اللاعبين.

رونالدو

ثلاث لاعبون رشحهم رونالدو لريال مدريد

وقام “رونالدو” أفضل لاعب في العالم بترشيح ثلاثة لاعبين معتبراً ضمهم مكسب كبير للفريق، أولهم البرتغالي جونسالو غيديس لاعب فالنسيا (21) عاما، والثاني هو الأسباني وبلباوكيبا أريزابالاغا حارس نادي أتلتيك بيلباو، أما الثالث فهو البرازيلي ماركينوس واللاعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد رأى اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في تلك الأسماء الثلاثة التي رشحها إنقاذا لموسم الفريق الملكي، ويتوقع أن تقوم هذه الأسماء بإحداث تغييرا في مسار الفريق.

من ناحية أخرى رجحت تقارير أسبانية  إطاحة رئيس النادي “بيريز” بأربعة لاعبين في مقابل التعاقد مع البرازيلي نيمارا دا سيلقي الذي بلغ أجره 250 مليون يورو، يحاول “بيريز” تجهيزهم للتعاقد مع نيمارا الذي يصفه البعض بالحلم الأكبر لـ “بيريز”.

ويأتي على رأس قائمة المستبعدين غاريث بيل جناح الذي تتسابق مانشتر يونايتد مع توتنهام وتشيلسي للحصول عليه، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والذي قد يذهب إلى الأرسنال الإنجليزي، أما الكولومبي خاميس رودريغيز فسوف يتم بيعه نهائياً بدلا من إعارته لصالح نادي بايرن ميونخ، على الرغم من تصنيفه كواحد من أعظم اللاعبين الشباب في العالم، والرابع والأخير في القائمة هو الفرنسي رافائيل فاران.

ويتوقع “بيريز” من ذلك الإجراء توفير 255 مليون دولار تمكنه من الحصول على البرازيلي نيمارا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.