ثلاثة لاعبين مهددين بالرحيل عن الأهلى فى حالة التعاقد مع كهربا


ثلاثة لاعبين مهددين بالرحيل على القلعة الحمراء فى حالة التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، حيث تناقلت جميع المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد باقتراب الأهلى من التعاقد مع كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2020.

وتؤكد الأنباء من اقتراب محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق أفيس البرتغالي حالياً ولاعب فريق الزمالك السابق من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، وتكثف إدارة النادي الأهلى جهودها من أجل إتمام الصفقة والحصول على خدمات كهربا لدعم خط الهجوم فى الدور الثاني.

وأكدت مصادر من داخل القلعة الحمراء بأنه فى حالة التعاقد مع كهربا فإن هناك ثلاثة لاعبين مهددين بالرحيل عن الأهلى بسبب تراجع مستواهم وذلك بناء على تعليمات من المدير الفني السويسري رينيه فايلر وعدم الاعتماد عليهم بشكل كبير من أن تولى القيادة الفنية للأهلي.

أما اللاعبين الثلاثة المهددين بالرحيل عن النادي الأهلى فهم المهاجم المغربي وليد أزارو، واللاعب الأنجولي جيرالدور دا كوستا، واللاعب أحمد الشيخ، أما عن وليد أزارو فقد ابتعد عن مستواه بصورة كبيرة فى الفترة الأخيرة ومصيرة مهدد فى حالة وجود لاعب يجيد نفس مهامه وكهربا قد يكون بديلاً لوليد أزارو.

أما جيرالدو دا كوستا فإنه لم يقدم المستوى المطلوب منه من أن تعاقد النادي الأهلى معه سواء فى ظل وجود المدير الفني السابق مارتن لاسارتى أو فى ظل وجود المدير القني الجديد رينيه فايلر، أما اللاعب الثالث فهو اللاعب أحمد الشيخ الذى من المحتمل أن يرحل فى يناير المقبل فى حالة التعاقد مع كهربا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.