ثروة صلاح ودخله «الحقيقي».. الأرقام بالتفصيل

تناول موقع صحيفة «إكسبريس» البريطانية تقريرا كبيرا عن «أرباح ودخل وأموال» النجم المصري اللاعب محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي.

ثروة محمد صلاح ودخله الحقيقي

بداية الانطلاق وتحقيق الثروة والشهرة

تعاقد صلاح مع ليفربول مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 48 مليون دولار أمريكي.

وأحصى موقع أكسبريس قيمة الأرباح الخاصة بصلاح الصافية، مضيفة الامتيازات التي حصل عليها اللاعب في عقده الحالي خلال الموسم الحالي 2018 – 2019.

ويذكر أن راتب محمد صلاح أسبوعيا يبلغ 120 ألف جنيه إسترليني وقت تعاقده مع ليفربول صيف 2017، قبل زيادته العام الماضي بعد نجاح اللاعب وتميزه.

ووقع صلاح مع «الريدز»، في العام الماضي 2018، عقدا جديدا يمتد إلى عام 2023.

200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع

واتفق الطرفان، على حصول محمد صلاح على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، في العقد الجديد، أي ما يعادل 260 ألف دولار، إلى جانب المكافآت والحوافز المرتبطة بأداء اللاعب ونتائج الفريق.

صلاح الأعلى دخلا في ليفربول

ويعد هذا الراتب الأعلى دخلا في ليفربول، ويلي صلاح النجمان فيرمينيو وفان ديك، ويتقاضيان نحو 150 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 195 ألف دولار.

صفقات أخرى لصلاح

ويستفيد صلاح من أرباح أخرى مثل صفقات الرعاية التي تعقد معه واتفقات شركات المياه الغازية والملابس الرياضية والاتصالات وغيرها.

ثروة صلاح

وأخيراً نقل موقع الصحيفة أن ثروة صلاح الشخصية تبلغ حاليا نحو 30 مليون جنيه إسترليني أي مع يعادل نحو 40 مليون دولار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    وانت مالك ومال ثروته .. ما تخليك ف حالك .. ثم 40 مليون دول مش فلوس جمب فلوس اقل واحد حرامى ف مصر .. يعنى لو واحد فلاح عادى غير معروف وعنده 50 فدان ارض زراعيه .. هتلاقيه ياااادوب معروف بالكاد لان 50 فدان يادوب الواحد يقدر يقول ع نفسه انه غنى او حالته ميسوره .. ماتبصوش للناس ف قوتهم طالما مش بياخد من جيبك

  2. غير معروف يقول

    ربنا يرزق الجميع بالصحة والعافية والمال كذلك ، لكن بالله عليكم ما هي الفائدة المرجوة من معرفة ثروة هذا وذاك ، هذه تعتبر من الأمور الخاصة بالإنسان إذا كان لاعب مغني صاحب مهنة …الخ، ماذا نستفيد من الخبر يعني؟ أرجو الإفادة.

  3. سمير يقول

    وايه السبق الصحفي في الموضوع غير أن كاتب الموضوع يقصد الحقد والحسد والاثاره. يا كاتب الموضوع ابحث لك عن موضوعات تمس المواطن المصري ولا تثيرها فقط. اللهم ارحمنا من الناس دي