توني كروس لاعب وسط ريال مدريد يفكر في الرحيل!

أتى اللاعب الألماني توني كروس لاعب وسط النادي الملكي فريق ريال مدريد بخبر فاجأ جميع الجماهير الإسبانية، خبر رحيله عن النادي الملكي في نهاية موسمه مع الريال، بعد أن تعرض لإنتقادات كثيرة في الموسم الحالي من قبل الجماهير والصحف الإسبانية بسبب تراجع مستواه في المنافسات التي يخوضها مع النادي.

توني كروس لاعب وسط ريال مدريد يفكر في الرحيل! 1 6/2/2020 - 9:26 م

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية: أن كروس الذي بدأ اللعب في صفوف الريال منذ عام 2014، قادماً من فريق بايرن ميونخ يقدم أسوأ أداء في موسمه الحالي مع النادي الملكي، وقد لعب توني كروس 228 مباراة مع نادي الريال، وسجل فيها 13 هدفا فقط، وصنع 59 هدفا لفريقه، وينتهي عقد كروس مع ناديه في عام 2022.

كما أضافت “أس” أن فريق “مانشستر يونايتد” هو أول الفرق التي يفكر كروس في الإنتقال إليه، وقد كان المان يونايتد قريبا في الحصول على اللاعب قبل إنضمامه لريال مدريد.

وتحدث توني كروس في مقابلته مع صحيفة “ماركا الإسبانية” قائلا: أنا في سن ال33 الآن وأعتقد أنه الوقت المناسب للتفكير في الرحيل، لذلك الأمر لن يدوم طويلا وأظن أنه وقت الرحيل بدأ بالإقتراب.

وقد حصد اللاعب توني كروس 12 لقبا مع ريال مدريد وأصبح يتحدث اللغة الإسبانية بطلاقة الآن ويرتبط بعلاقات جيدة مع زملائه في الفريق.

وسيقرر المدرب الفني لريال مدريد”زين الدين زيدان” ما إذا كان اللاعب ضمن خططه للموسم القادم مع الفريق أو لن يدخل فيها.

أسمع الخبر بدلا من قراءته: