مباراة تونس وكوستاريكا الودية الثلاثاء 27/3/2018 استعداداً للمونديال وقنوات التلفزة الناقلة للقاء نسور قرطاج

مباراة تونس وكوستاريكا الودية حيث يلعب منتخب تونس أمام منتخب كوستاريكا خلال معسكره استعدادا لمونديال روسيا 2018 يوم الثلاثاء 27/3/2018، ويلعب منتخب تونس خلال معسكره المقام على أرضها أمام منتخب كوستاريكا، ويسعد منتخب تونس لاختبار لاعبيه قبل كأس العالم، بينما يسعى كوستاريكا للاستفادة من خبرات اللاعبين ورفع الحالة البدنية لهم قبل موقعة النهائيات.

تونس وكوستاريكا

تونس وكوستاريكا

المنتخب التونسي يختتم استعداداته خلال فترة التوقف بالمواجهة الثانية،  يدخل منتخب تونس لمباراته الودية أمام منتخب كوستاريكا، ويسعى المنتخب التونسي خلال مباراته الودية الثانية في رفع كفاءة اللاعبين والوصول بهم أفضل حالة بدنية، كما يأمل منتخب الشمال أفريقي في تحقيق نتيجة إيجابية تعطى له الحافز والأفضلية قبل الوصول لكأس العالم، ويلعب ضمن صفوف المنتخب اللاعب على معلول وحمدى النقاز لاعبى الأهلي والزمالك المصريين والذين يؤدون بمستوى جيد خلال مباراتهم مع المنتخب.
وكان منتخب تونس قد حقق الفوز في مباراته الودية الأولى على منتخب إيران 1-0، كما يذكر أن تونس تقع ضمن المجموعة السابعة والتي تضم منتخبات بلجيكا وانجلترا وبنما.

تونس وكوستاريكا
تونس وكوستاريكا

كوستاريكا يسعى لتجهيز اللاعبين ورفع معدلاتهم البدنية،  يحل منتخب كوستاريكا ضيفا على منتخب تونس خلال معسكره استعدادا لمونديال روسيا 2018، ويأمل المنتخب الكوستاريكي في رفع الكفاءة البدنية لدى اللاعبين، كما يأمل في اختبار العديد منهم للاتفاق على اختيار التشكيلة المثالية وتثبيت خطة أساسية للحفاظ على قوام الفريق، ويطمح المنتخب في تحقيق الفوز وتحسين تصنيفهم الدولي قبل خوض النهائيات.
ويقع منتخب كوستاريكا ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم كلا من منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا.

موعد مباراة تونس وكوستاريكا

تقام المباراة الودية بين منتخب تونس ومنتخب كوستاريكا خلال استعداداتهم لخوض نهائيات كأس العالم المقام في روسيا يوم الثلاثاء 27/3/2018، وتبدأ المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،   وفي تمام الثامنة مساء بتوقيت تونس الخضراء، وفي العاشرة بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثامنة بالتوقيت الدولي غرينتش.

قنوات البث الناقلة مباشر لمباراة تونس و كوستاريكا

تنقل قناة تونس الوطنية أحداث المباراة الودية بين منتخب تونس ونظيره كوستاريكا، ويقام استوديو تحليلي خاص باللقاء لتحليل المباراة فور انتهائها يمكن متابعة بث  تردد قناة تونس الوطنية على الهواء مباشرة من هنا و متابعة مباراة تونس و كوستاريكا مباراة  نسور قرطاج ونظيره الكوستاريكي، كما  أن قناة أبو ظبي الرياضية 2 المفتوحة ستنقل كذلك اللقاء مباشرة.

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
تونس – كوستاريكا أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية. الثلاثاء 27 مارس 2018،
21:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت تونس
الحكم: فرانك شنايدر قناة تونس الوطنية

قناة أبو ظبي الرياضية 2 المفتوحة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.