توقيت وموعد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري الاثنين 22-2-2016 والقنوات الناقلة

تعتبر هذه المباراة هى المباراة الوحيدة المؤجلة لنادي الزمالك هذا الموسم من الدور الأول للمسابقة، حيث تم تأجيل هذه المباراة من الأسبوع السابع من الدوري العام المصري، وهى مباراة مرتقبة ينتظرها الكثير من عشاق القلعة البيضاء حيث يلتقي (الزمالك) مع نظيرة الإتحاد السكندري الاثنين الموافق 22-2-2016.

توقيت وموعد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري الاثنين 22-2-2016 والقنوات الناقلة 1 21/2/2016 - 3:40 م

وهذه المباراة لها أهمية خاصة عند أصحاب الفانلة البيضاء والمدير الفني المؤقت (محمد صلاح) لأن الفوز بهذا اللقاء سوف يساعد الزمالك بشكل كبير على المنافسة على صدارة الترتيب وتقليل الفارق بينه وبين المارد الأحمر، خاصة بعد تعادل الأهلي في المباراة السابقة مع غزل المحلة وفوز الزمالك على أسوان، وبهذا تم تقليل الفارق بينه وبين الأهلي إلى خمسة نقاط فقط لا غير.

هذا ويدخل الزمالك هذا اللقاء وهو في المركز الثاني بعد الأهلي، بينما يدخل نادي الإتحاد السكندري هذا اللقاء وهو في ترتيب متأخر جداً في الجدول، حيث يحتل المركز الثاني عشر، لذلك يحرص لاعبي الإتحاد على تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء لتحسين ترتيبهم في جدول المسابقة.

هذا ومن المتوقع أن يشارك في هذا اللقاء نجم نادي الزمالك (شيكابالا) وذلك بعد رفع العقوبة عنه بسبب الأزمة التي كانت بينه وبين زميله في الفريق (كهربا).

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تقام مباراة الزمالك والإتحاد السكندري على أرضية ملعب (بتروسبورت) الإثنين الموافق 22 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة على قناة (الحياة 2) وقناة (أون تى في) وقناة (النيل الرياضية).