توقيت ومواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر من الدورى المصرى لكرة القدم


تبدأ عصر اليوم الجمعة 25 نوفمبر مباريات الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم، ونستعرض مواعيد مباريات الأسبوع وتوقيتاتها والملاعب التى تقام عليها وموقف فرق الدورى الممتاز قبل بداية هذه الأسبوع.

– يوم الجمعة 25 نوفمبر تقام مباراتين فقط، حيث يلتقى الشرقية مع الاتحاد السكندرى على استاد بنها فى الثالثة إلا الربع عصراً، ويلتقى فريق مصر للمقاصة مع بتروجيت فى الخامسة مساءً على استاد الفيوم.

– يوم السبت 26 نوفمبر تقام 3 مباريات، حيث يلتقى فريق سموحة مع أسوان، على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب فى الثالثة إلا الربع عصراً، بينما يلتقى فريق المصرى البورسعيدى مع وادى دجلة فى السادسة مساءً على نفس الملعب استاد برج العرب، وفى الثامنة والنصف مساءً يلتقى فريق الزمالك مع فريق المقاولون العرب على استاد بتروسبورت.

– يوم الأحد 27 نوفمبر تقام 4 مباريات، حيث يلتقى فى الثلاثة إلا الربع فريق الاسماعيلى مع طنطا على استاد الإسماعيلية، وفى نفس التوقيت يلتقى فريق إنبى مع الداخلية على استاد بتروسبورت، وفى الخامسة مساءً يلتقى فريق طلائع الجيش مع الانتاج الحربى على استاد جهاز الرياضة، وتقام فى الثامنة مساءً آخر مباريات الأسبوع بين فريقى النصر للتعدين والأهلى على استاد أسوان.
مواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر
ونعرض جدول ترتيب الدورى المصرى قبل مباريات الأسبوع الحادى عشر حيث يتصدر الأهلى قمة الدورى برصيد 26 نقطة يليه مصر للمقاصة برصيد 24 نقطة، ثم بتروجيت 22 نقطة، ثم سموحة 21 نقطة فى المركز الرابع، وفى مؤخرة الدورى يوجد الانتاج الحربى والداخلية برصيد 6 نقاط ، يليهم أسوان والنصر للتعدين برصيد 5 نقاط لكل منهم، وفى المرخرة فريق الشرقية برصيد 4 نقاط فقط.

%d8%aa%d8%b1%d8%aa%d9%8a%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%89


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!