توقيت مباريات الدوري اليوم الأهلي مع الداخلية والزمالك مع سموحة والقنوات الناقلة

يعود فريقى الأهلي والزمالك اليوم إلى خوض مباريات الدوري العام المصرى، حيث تقام اليوم لقاء الأهلي مع الداخلية والزمالك مع سموحة، ونعرض في التقرير التإلى توقيت مباريات الدوري اليوم وتحليل مباريات الأسبوع الذي بدأ أمس الجمعة بثلاث مباريات حيث فازت الشرقية على المقاولون العرب 1-صفر، وفاز النصر للتعدين على وادى دجلة 2-1، بينما تعادل أسوان مع الإنتاج الحربى 1-1 في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري المصرى.

توقيت مباريات الدوري اليوم الأهلي مع الداخلية والزمالك مع سموحة والقنوات الناقلة 1 1/4/2017 - 6:34 ص

توقيت مباريات الدوري اليوم السبت 1 أبريل 2017 وتوقيت مباراة الأهلي والداخلية وتوقيت مباراة الزمالك وسموحة

أولا: توقيت مباراة سموحة مع الزمالك

تقام مباراة  سموحة مع الزمالك في الخامسة مساءً على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب ضمن مباريات الأسبوع رقم 23 من بطولة الدوري ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين مع طلائع الجيش والشرقية، ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 37 نقطة، ويسعى سموحة لتحقيق نتيجة إيجابية مع الزمالك ليتساوى معه في الرصيد.

تنقل مباراة الزمالك مع سموحة على قنوات نايل سبورت Nile Sport، وقناة دى إم سى سبورت DMC Sport، وقناة أون سبورت On Sport في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة من استاد الجيش بمدينة برج العرب.

ثانيا: توقيت مباراة الأهلي والداخلية

تقام مباراة الأهلي مع الداخلية في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد السلام، ضمن مباريات الأهلي المؤجلة من الأسبوع رقم 21 في بطولة الدوري المصرى، ويسعى الأهلي لتأمين القمة التي يحافظ عليها منذ بداية الموسم برصيد 52 نقطة ليبتعد بالمنافسة عن مصر للمقاصة صاحب المركز الثانى والزمالك المنافس التقليدى ويحسم البطولة مبكراً، بينما يصارع فريق الداخلية من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط حيث أن رصيده 16 نقطة فقط.

– تنقل مباراة الأهلي مع الداخلية على على قنوات نايل سبورت Nile Sport، وقناة دى إم سى سبورت DMC Sport، وقناة أون سبورت On Sport في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد السلام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.