توقيت مباراة منتخب مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة

تنتظر الجماهير المصرية المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونيجريا وتعد هذة المباراة بالغة الاهمية للفريقين وخصوصا بعد انسحاب تشاد متذيل المجموعة وخصم نقاطها من جميع مباريات باقي الفرق والتي يتصدرها حاليا المنتخب المصري برصيد اربع نقاط ويلية المنتخب النيجري برصيد نقطتين وهذا يعني وصول مصر ونيجريا إلى كأس الامم الافريقية المقبلة في الجابون.

توقيت مباراة منتخب مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة 1 27/3/2016 - 6:50 م

المباراة سوف تكون قوية وصعبة للغاية على الفريقين وسعي كل منهم للفوز والفوز يعتبر بمثابة وصول مصر دون النظر إلى المباراة الاخيرة اما التعادل أو الهزيمة يركب حسابات المنتخب المصري ويصعب تؤهلنا. وسوف تقام المباراة يوم 29 مارس 2016 في استاد الجيش بمدينة برج العرب وبحضور جماهيري كبير وتبدا احداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقت القاهرة ويتم بث المباراة على القنوات صاحبة حقوق البث المباشر والحصري قناة بى أن سبورت اتش دي 1 الشفرة وقناة النيل للرياضية البث الارضي.

من المتوقع أن يدخل التشكيل في المباراة المقبلة بعض العناصر التي لم تشارك في المباراة السابقة وهناك احتمالية كبيرة لمشاركة صبري رحيل على حساب حمادة طلبة لزيادة الجانب الهجومي بشكل فعال ومشاركة رمضان صبحي على حساب تريزجية والذي صنع هدف تعادل المنتخب المصري والذي سجلة محمد صلاح