توقيت مباراة منتخب مصر وبوركاينا فاسو في نصف نهائي الامم الافريقية والتشكيل المتوقع

يلعب منتخب مصر الأول امام بوركاينا فاسو مباراة في نصف نهائي كأس الامم الافريقية 2017 المقامة في الجابون والقائز من هذة المباراة سيلاقي الفائز من مباراة الكاميرون وغانا. وتنتظر الجماهير المصرية وعشاق السالحرة المستديرة في كل مكان مباراة اليوم والتي ستكون قوية ومميزة والفائز سيصل إلى المباراة النهائية.

توقيت مباراة منتخب مصر وبوركاينا فاسو في نصف نهائي الامم الافريقية والتشكيل المتوقع 1 1/2/2017 - 1:39 ص

تلعب المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وتنقل احداث المباراة والبطولة على الهواء مباشرة على قناة بى أن سبورت ماكس المشفرة ويحلل احداث المباراةى كل من أحمد حسام ميدو ووائل جمعة لاعبي منتخب مصر السابقين. ويعلق على المباراة على محمد علي.

التشكيل المتوقع

في حراسة المرمي عصام الحضري وفي خط الدفاع كل من أحمد المحمدي وأحمد حجازي وعلى جبر أحمد فتحي في خط الوسط كل من طارق حامد وابراهيم صلاح ومحمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزجية ويقود الهجوم محمود عبد المنعم كهربا.

الرائ الفني

قد يشارك في المباراة كل من أحمد حسن كوكا ورمضان صبحي وعمرو وردة كاوراق هجومية في الربع ساعة الاخير من عمر المباراة لتنشيط الجهة الهجومية واحتمالية لعب نصف ساعة اضافية. يتميز كلا المنتخبان بصفة التنظيم الجديد وربط الخطوط بعضها البعض. وكما تمتاز بوركينا بالسرعات واهم لاعيبها ترواوي والذي سوف يراقبة أحمد فتحي لما يمتلك خبرة كبيرة ويعوض غياب محمد عبد الشافي.و من المحتمل مشاركة كهربا كماهجم خفي بدلا من مروان محسن الذي اصيب بالرباط الصليبي في مباراة المغرب بسبب ارضية الملعب السئية. ومن المتوقع أن تنتهي احداث المباراة بهدف لصالح منتخب مصر أو تنتهي المباراة بالضربات الترجيحية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.