توقيت مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 11-12-2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ينتظر محبي كرة القدم في العالم أجمع انطلاق مباريات الجولة الأخيرة من مباريات دوري أبطال أوروبا وفي مواجهة من العيار الثقيل يواجه فريق  ليفربول فريق نابولي في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن توقيت وموعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال أبطال أوربا

توقيت مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 11-12-2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع 1 11/12/2018 - 2:11 ص

توقيت مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء:

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول ونابولي الثلاثاء 11-12-2018 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر  بتوقيت الإمارات.

تشكيلة ليفربول المتوقعة في دوري أبطال أوروبا ضد نابولي:

ومن المتوفع أن يبدأ الالماني يورجن كلوب مباراة نابولي بالتشكيل التالي :في حراسة المرمى: أليسون. في خط الدفاع: أرنولد وجوميز وفان ديك وروبرتسون. في خط الوسط: فاينالدو وملينروهندرسون. خط الهجوم: ماني وفيرمينو ومحمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوربا:

وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS HD حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا ومن المنتظر ان  تبث مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 11-12-2018 على قناة beIN SPORTS HD 2. وأيضا أعلنت العديد من القنوات المفتوحة نقلها للقاء سوف نوفر لحضرتكم ترددتها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.