توقيت مباراة تونس وليبيا اليوم السبت 11/11/2017 والقنوات الناقلة للمباراة

في المرحله النهائية من تصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا في شهر يونيو المقبل 2018. تقام مباراة اليوم السبت 11 نوفمبر مباراة تجمع بين منتخبى تونس ومنتخب ليبيا في مباراة يترقبها وينتظرها عشاق كرة القدم التونسية حيث مباراة مصيرية وفيصيلة للمنتخب التونسى حيث يحتاج إلى الفوز في مباراة اليوم على منتخب ليبيا من اجل الصعود لبطولة كأس العالم، حيث يتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن منتخب الكونغو الذي يحتاج أيضاً إلى الفوز وهزيمة منتخب تونس من منتخب ليبيا  حتى يتمكن من التاهل لبطولة كأس العالم 2018.

توقيت مباراة تونس وليبيا اليوم السبت 11/11/2017 والقنوات الناقلة للمباراة 1 11/11/2017 - 2:37 ص

مباراة تونس وليبيا اليوم

المباراة ستقام على ملعب الاولمبى برادس وشهدت تدريبات المنتخب التونسى لاعب الأهلي المصري على ملعول مشاركا في التدريبات بعد عودته من الاصابه حيث كانت هناك شكوك حول عدم لحقاه بالمباراة امام المنتخب الليبى ولكن سنتعرف من خلال التشكيل الرسمى هل سيتم الدفع به من بداية المباراة ام لا هذا القرار سيتم اتخاذة من قبل المدير الفنى للمنتخب التونسى نبيل معلول.

ويحتاج المنتخب التونسى إلى الفوز أو التعادل حيث يكفية التعادل والحصول على نقطة للتاهل بينما منتخب ليبيا يدخل المباراة وليس لدية اى فرص للتاهل ولكن أعلن لاعيبين المنتخب خوطهم للمباراة بجدية واللعب النظيف في مباراة تونس.

المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس، السابعه والنصف بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة على قنوات beinsports HD1 الرياضية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.