توقيت مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الجولة 15 من الدوري الاسباني والقنوات الناقلة للقاء الفريق الكتالوني

اليوم موعدنا مع مباراة برشلونة وفياريال حيث يحل فريق برشلونة ضيفاً على فياريال في مباراة الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني، ويلعب الفريق يستضيف المباراة على أمل تحقيق الفوز والاقتراب نحو المنافسة وإلحاق برشلونة الهزيمة الأولى في الدورى، بينما يدخل برشلونة اللقاء بتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز على سبورتنج لشبونة في مباراة الجولة الأخيرة بدوري الأبطال.

برشلونة وفياريال

مباراة برشلونة وفياريال الليلة 

فياريال يأمل في تحقيق الإنتصار الغائب أمام برشلونة: يسعى فريق فياريال في مباراة الأسبوع الـ15 ضد فريق برشلونة في تحقيق انتصار غائب على ملعبه لا سيراميكا، حيث لم يحقق الفريق الفوز على أرضه في أخر 5 مواسم بالدوري، ويدخل الفريق محتلاً المركز السادس برصيد 21 نقطة من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 3 بينما تعرض للهزيمة في 5 مباريات، ويدخل فريق الغواصات المباراة تحت قيادة المدير الفني خافيير كاليخا أملا في تحقيق انتصار بعد خسارته في لقاء الأسبوع السابق أمام ديبورتيفو ليغانيس بنتيجة 3-1.

برشلونة يأمل في الاستمرار بالصدارة بعد التأهل الأوروبى: يأمل فريق برشلونة في مباراة الأسبوع الخامس عشر أمام فريق فياريال بتحقيق الفوز والبقاء في صدارة الترتيب، ويدخل الفريق الكتالونى المباراة وهو بالمركز الأول في الدوري برصيد 36 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 دون أى هزيمة حتى الآن.

كان فريق برشلونة تحت قيادة المدرب فاليفردى قد تأهل إلى ربع النهائي الأوروبى في المركز الأول للمجموعة الرابعة، كما تعادل الفريق في مباراة الأسبوع الأخيرة أمام سلتافيجو بنتيجة 2-2.

موعد مباراة فياريال وبرشلونة اليوم في الدوري الاسباني

تقام مباراة الأسبوع الخامس عشر بين فياريال وبرشلونة يوم الأحد 10-12-2017، وتذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينتش.

وتكون القنوات الناقلة لمباراة فياريال وبرشلونة: هى شبكة قنوات بى إن سبورت الدولة بإذاعة مباراة فياريال وبرشلونة، حيث تعتبر القناة هى الراعى الرسمى للدوري الإسبانى، وتقوم قناة بى إن سبورت HD 3 بنقل المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.